أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / مزارع يجهش بالبكاء وهو يروي كيف عبث الحوثيون بمنزله ومزرعته في التحيتا بالحديدة ( فيديو )

مزارع يجهش بالبكاء وهو يروي كيف عبث الحوثيون بمنزله ومزرعته في التحيتا بالحديدة ( فيديو )

اقليم تهامة – الحديدة

في كل حادثة وجريمة ترتكبها مليشيات الحوثي بحق المدنيين الُعزل بالحديدة تسدل الستار عن الوجه البشع الذي تحاول مواراته عن العالم ..

هذا المزارع في العقد الخامس من عمره يروي بمرارة حادثة قصف وعبث المليشيات بمنزله و مزرعته الكائنة في قرية “المجيلس” التابعة لمديرية التحيتا بالحديدة ؛ وتكاد عيناه تفيض بالدموع وهو يعيد شريط تفاصيل تراجيديا الاحداث الاجرامية التي ارتكبتها أيادي الغدر الحوثية .. بعد ان كان يعيش بسلام مع عائلته .

فحينما اقدمت مليشيات الحوثيين بقصف منزله و مزرعته ثم الاستيلاء عليها ؛ اضُطر للهرب منها مع عائلته دون ان يملكوا شيئاً بحوزتهم غير الملابس التي يرتدونها ..

بعدها قامت المليشيات بالعبث بمحصول المزرعة الذي بلغت قيمته مليون ريال وكذا إتلاف أكثر من مئة شجرة من اشجار النخيل تصل تكلفة الواحدة أكثر من عشرين الف ريال ؛ إلى جانب احراق ” مولد” ضخ المياة وغير ذلك اثناء القصف على المزرعة .

ولكن هذا الحال لم يدم طويلا ، فبعد الهزيمة التي لحقت بالمليشيات وانسحابها من قريته عاد السرور الى قلب هذا المزارع واستطاع العودة إلى مزرعته ولكنه تعرض لصدمة قاسية حينما شاهد الدمار والعبث قد طالها وها هو يعمل قرابة السنة لكي يتلافى الاضرار وتعويض ما خسره بسبب عبث المليشيات .

فالشاهد من هذه الأحداث يعكس الحقيقة المطلقة لمليشيا الإجرام ، فهذه الجماعة الارهابية تتقنع باسم المسيرة القرآنية وهي تمارس كل الافاعيل والجرائم الشيطانية ؛ فهناك مئات المواطنيين من ملاك المزارع والمشاريع الصغيرة يعانون من ويلات الإجرام الحوثي .

شاهد أيضاً

في أمسية رمضانية لطلابية الحزب بحجة..القباطي: الإصلاح يربي شبابه على القيم الوطنية والدفاع عن الجمهورية ليكون جيل البناء

اقليم تهامة – مأرب قال رئيس دائرة الطلاب في الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح، المهندس …