الرئيسية / أخبار الإقليم / الحوثیون یعدمون مواطن وزوجته في العبیسة ویفجرون 10 منازل ویحرقون 27 وایت ماء … ومصادر تروي آخر المستجدات وتكشف أسماء ”الخونة“

الحوثیون یعدمون مواطن وزوجته في العبیسة ویفجرون 10 منازل ویحرقون 27 وایت ماء … ومصادر تروي آخر المستجدات وتكشف أسماء ”الخونة“

اقليم تهامة – حجة

أعدمت ملیشیات الحوثي الانقلابیة مساء الیوم مواطن من أبناء منطقة العبیسة في حجور وزوجته وعدد من المواطنین بعد اقتحام منازلھم عقب وصول الملیشیات إلى سوق العبیسة في كشر بالمحافظة.

وقال ” عامر السعیدي ” وھو من أبناء المنطقة ” إن ملیشیات الحوثي أطلقت الرصاص المباشر على المواطن محمد حمید النمشة وزوجتھ ومواطنین آخرین في منازلھم بسوق العبیسة بعد اقتحامھ من قبل الملیشیات.

وأضاف” إن الملیشیات تقوم في ھذه الأثناء بتفجیر عدد من المنازل ونسفھا بالكامل إضافة إلى اقتحام المحلات التجاریة ونھبھا.

وذكر السعیدي أسماء المواطنین الذین فجرت الملیشیات منازلھم وھم: أحمد صغیر النمشة ، حمدي مغثي النمشة ، محمد أحمد حمید النمشة ، عبدالخالق النمشة ، محسن قرفط ریبان ، الشیخ زید عمیر إضافة إلى أربعة منازل أخرى تعد الملیشیات لتفجیرھا ، كما قامت الملیشیات بإحراق ٢٧ وایت خاصة بنقل میاه الشرب.

وقالت مصادر ميدانية أن قبائل ”بني سعيد“ في ”البحاشنة“ تخوض معارك شرسة مع مليشيا الحوثي، في محاولة منها لاستعادة مركز المديرية الذي سلمه ”الخائن عبدالعزيز محمد صالح الزعكري“ مدير أمن الحوثي في كشر.

وأكدت المصادر ان مليشيا الحوثي بقيادة ”الزعكري“ يقصفون ”بني سعيد“ من حصن المركز بالمعدلات، مشيرة إلى ان أبناء ”بني سعيد“ في ”حدب بني سعيد“ و”ميشام“ و”التواليق“ و“الدرب“ يكسرون هجوما للحوثين على أطراف حدودهم الشمالية ويطهرون قرية ”بيت الزراعي“ ويتمركزون أسفلها.

وأكدت ان قبائل ”بني هشهش“ الحوثية، تقصف منازل المواطنين من ”طلان“، مبينة ان ”الخائن خالد دغشر اليزيدي“ يقصف منازل المواطنين من سطح منزله في ”القوس“.

من جانبه، قال قيادي في مقاومة حجور بمحافظة حجة، إن سيطرة الحوثيين على منطقة العبيسة، شرق مديرية حجور، لا تمثل انتصاراً للمليشيات الحوثية، كونها حدثت بسبب خيانة بعض المتحوثين من ابناء حجور.

شاهد أيضاً

مليشيا الحوثي تختطف 4 من موظفي مكتب النقل بالحديدة

اقليم تهامة ـ الحديدة اختطفت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، 4 من موظفي مكتب …