الرئيسية / أخبار الإقليم / أبطال حجور يستعيدون السيطرة على مركز مديرية كشر وجبل طلان والساعات القادمة مليئة بالمفاجآت !

أبطال حجور يستعيدون السيطرة على مركز مديرية كشر وجبل طلان والساعات القادمة مليئة بالمفاجآت !

اقليم تهامة – حجة

تمكن أبطال قبائل حجور من طرد مليشيات العدوان الحوثية من جبل طلان الاستراتيجي واستعادته بعد معارك عنيفة استبسل فيها المقاومون الحجوريون.

وقال الزميل سعد القاعدي في منشور له أن القبائل يطهرون مركز مديرية كشر وجبل طلان وتقدم مستمر يحدث في هذه اللحظات وتم دحر المليشيات الى بعد منطقة مزرعة جهة بني سعيد حيث تدور الاشتباكات حاليا هناك ، وكبدت المقاومة الحجورية الحوثيين خسار كبيرة في اﻷرواح .

وأكدت مصادر محلية أن رجال المقاومة ارعبو مليشيات الحوثي ووسعوا دائرة المواجهات وتمكنوا من استعادة السيطرة على جبل”طلان” ومركز مديرية كشر خلال المعارك التي تجددت اليوم الجمعة بجبهة حجور، شمالي غرب محافظة حجة.

وفي الجبهة الجنوبية شنت المليشيا عدة هجمات، الا ان رجال القبائل تصدوا لها ، وتمكنوا من إفشالها رغم فارق التسليح، وكبدوا المليشيات خسائر فادحة.

أما الجبهة الغربية فشهدت كذلك معارك عنيفة، وسط صمود اسطوري لرجال القبائل الذين لم يبرحوا مواقعهم، رغم القصف الهستيري الذي تشنه المليشيات بمختلف أنواع الأسلحة.

كما تواصل المليشيا الإنقلابية جرائمها وإنتهاكاتها لحقوق الإنسان في العبيسة حيث تنفذ اعدامات ميدانية وتختطف الشباب وتفجر المنازل وتنهب المواشي.

ويواصل أبطال حجور تصديهم للمليشيا في الجبهة الغربية لمديرية كشر التي لا تزال تدور فيها معارك ضارية إلى لحظة كتابة الخبر وأن الساعات القادمة مليئة بالمفاجآت السارة .

شاهد أيضاً

مليشيا الحوثي تختطف 4 من موظفي مكتب النقل بالحديدة

اقليم تهامة ـ الحديدة اختطفت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، 4 من موظفي مكتب …