الرئيسية / أخبار الإقليم / أكد صمود القبائل.. قيادي بمقاومة حجور يكشف آخر المستجدات ويقول “نواجه حرب إبادة” من قبل المليشيا

أكد صمود القبائل.. قيادي بمقاومة حجور يكشف آخر المستجدات ويقول “نواجه حرب إبادة” من قبل المليشيا

اقليم تهامة – حجة

 

أكد الشيخ/علي فلات / القائد الميداني في جبهة حجور، صمود القبائل وثباتها في وجه عدوان المليشيات الحوثية المستمر على مناطقهم، نافياً ما تزعمه الجماعة الانقلابية من تحقيق انتصار ميداني كبير في العبيسة.

جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه وزير الإعلام معمر الإرياني مساء الخميس، مع القيادي في قبائل حجور، واستمع محرر “الصحوة نت” إلى التسجيل الصوتي للمكالمة.

وقال الشيخ فلات إن قبائل حجور صامدة كالجبال في مواقعها تصد كل هجمات ومحاولات المليشيات الحوثية وتفشلها.

وأشار الشيخ فلات إلى الجرائم المستمرة بحق أبناء المنطقة، حيث تواصل المليشيات قصفها الهستيري على منازل المواطنين، ومنع دخول المواد الاغاثية والمياه إلى المنطقة، واستخدام مختلف الاسلحة الثقيلة والصواريخ في قصف ابناء حجور في عدوان غاشم.

واستنكر الصمت المخزي للمنظمات الدولية ومجلس الأمن والأمم المتحدة، مطالباً حقوق الانسان وأحرار العالم، بالوقوف مع قبائل حجور ضد المعتدي الحوثي الذي يحاصر المنطقة ويمنع ابسط اسباب الحياة، ويرتكب حرب إبادة جماعية و سكانها الأمنين.

وأوضح الشيخ فلات، أن المليشيات تمكنت عبر خديعة من بعض المتحوثين الخونة، من قطع الطريق وخط الامداد إلى منطقة العبيسة التي صمدت وأفشلت عدوان المليشيات الحوثية.

ولافت القيادي بحجور، إلى وصول ذخيرة ومساعدات من التحالف العربي بقيادة السعودية، مطالباً بالمزيد من الدعم والاسناد لابناء حجور لمواجهة عدوان المليشيات الحوثية وصواريخها الباليستية التي تطلقها على المواطنين، والاسلحة الثقيلة التي نهبتها الدولة وتستخدمها في قصف منازلهم .

وعبر القيادي في مقاومة حجور عن شكره للمملكة العربية السعودية بقيادة الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، كما عبر عن شكره لقيادة الشرعية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق علي محسن.

وطالب الشيخ علي فلات بمزيد من الدعم والمدد والمساندة لابناء قبائل حجور، مشدداً على تحرك الجبهات في حيران وعبس، وتقدم قوات الجيش الوطني لالتحام مع ابناء القبائل في مواجهة المليشيات الحوثية وصد عدوانها واسقاط انقلابها.

وطالب الشيخ علي فلات، قيادة المملكة والشرعية بمزيد من الدعم والمساندة لأنباء حجور، لمواجهة صواريخ المليشيات ودباباتها، كما طالب ابطال الجيش الوطني بسرعة التحرك لمساندة انباء حجور، والتحامهم في مواجهة المليشيات الانقلابية ووقف عدوانها.

وتواصل المليشيات الحوثية قصفها الصاروخي والمدفعي على ابناء حجور، لليوم 45، وشنت عدة محاولات هجومية للسيطرة على المديرية، قبل أن تفشل كل محاولاتها بصمود أسطوري من انباء حجور وكشر.

الجدير بالذكر أن المليشيات الحوثية تفرض حصاراً خانق على سكان كشر، وتمنع دخول الدواء والغذاء والماء، وأسفر عدوانها وقصفها المتواصل على منازل المواطنين في استشهاد وإصابة 233 موطناً بينهم نساء واطفال وكبار في السن.

 

شاهد أيضاً

الماجستير بامتياز للعميد الركن عبدالرزاق الروحاني

اقليم تهامة ـ خاص حصل الباحث العميد الركن عبدالرزاق عبدالكريم صالح الروحاني، على درجة الماجستير …