أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / المليشيا الانقلابية تجدد قصفها لمستشفى 22 مايو ومجمع “إخوان ثابت” في الحديدة ( فيديو )

المليشيا الانقلابية تجدد قصفها لمستشفى 22 مايو ومجمع “إخوان ثابت” في الحديدة ( فيديو )

اقليم تهامة  – الحديدة

ضمن التصعيد العسكرى المتزامن مع رفضها الالتزام باتفاق السويد، كثفت مليشيا الحوثي الانقلابية قصفها المنشأت الحيوية داخل مدينة الحديدة، حيث عاودت المليشيا قصف مستشفى 22 مايو ومجمع إخوان ثابت الصناعي، بقذائف الهاون والأسلحة الرشاشة رغم خلوهما من أي أهداف عسكرية للمقاومة المشتركة.

وأحدث القصف مزيدًا من الأضرار في المنشأتين المدنيتين اللتين سبق أن تعرضتا للقصف عشرات المرات من جانب المليشيا الانقلابية منذ بدء سريان قرار وقف إطلاق النار.

كما استهدفت المليشيا الانقلابية مواقع لألوية العمالقة في منطقتى الجبلية والفازة بمديرية التحيتا وأفادت وحدة المتابعة والرصد التابعة لألوية العمالقة، أن المليشيا الانقلابية استهدفت مواقع العمالقة في الجبلية والفازة بمختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة وبشكل كثيف.

من جهة أخرى وبعد سقوط ثلاثة شهداء وجرح ستة آخرين، نزح أهالي وسكان قرية المجدرة الواقعة في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا.

قذائف وحمم الموت التي ترسلها المليشيا الانقلابية إلى منازل المواطنين، أجبرت الأسر والأهالي المتواجدة إلى النزوح والهروب إلى أماكن آمنة من هذه القذائف للحفاظ على أرواحهم.

وتواصل المليشيا الإجرامية مجازرها وجرائمها بحق المدنيين من أبناء تهامة، ويقابل هذه الجرائم صمت وتنصل أممي واضح في ظل الهدنة الأممية لوقف إطلاق النار في محافظة الحديدة.

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …