الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / المجلس الثوري بتعز يطالب الرئاسة بالالتفات إلى معاناة المحافظة واستكمال التحرير

المجلس الثوري بتعز يطالب الرئاسة بالالتفات إلى معاناة المحافظة واستكمال التحرير

اقليم تهامة – تعز

طالبت أحزاب التحالف السياسي بمحافظة تعز، اليوم الأحد، رئاسة الجمهورية والحكومة الشرعية بالالتفات إلى معاناة أبناء المحافظة والنظر بشكل جاد وفاعل لما من شأنه استكمال تحرير المحافظة من مليشيا الحوثي الانقلابية.
 
جاء ذلك خلال فعالية الحفل الفني والخطابي الذي أقامه المجلس الثوري بمحافظة تعز، اليوم، ضمن احتفالات الذكرى الثامنة لثورة 11 فبراير السلمية.
 
واعتبر التحالف السياسي مطلب استكمال تحرير المحافظة أنه “يشكل الحل الأمثل للاستقرار وتطبيع الحياة والتوجه صوب الدولة المدنية الاتحادية الحديثة”، داعية جميع ابناء المحافظة إلى الاصطفاف والعمل بروح الفريق الواحد من أجل تحقيق الأهداف المنشودة.
 
وجدد التحالف تأكيده على وقوف الأحزاب السياسية ومساندتها للسلطة المحلية والجيش الوطني لتحقيق هدف استكمال التحرير واستتباب الأمن في المحافظة.
 
إلى ذلك قال وكيل أول محافظة تعز، الدكتور عبد القوي المخلافي، إن “أكبر تحدي يتوجب على ابناء تعز تجاوزه هو توحيد الجهود لدحر مليشيا الحوثي الانقلابية التي لا تزال ترتكب الجرائم البشعة من خلال استهدافها المدنيين داخل المدينة وخارجها”.
 
وأشار المخلافي إلى ان السلطة المحلية ستعمل جاهدة على تلافي أي أخطاء او تجاوزات قد تحصل، داعياً كافة المكونات الثورية والاجتماعية والسياسية في المحافظة إلى الالتفاف حول مشروع الوطن الكبير، والوقوف صفا واحدا إلى جانب السلطة المحلية والجيش الوطني لمواصلة المشوار لاستكمال تحرير تعز وجميع محافظات الجمهورية.

شاهد أيضاً

مليشيا الحوثي تختطف 4 من موظفي مكتب النقل بالحديدة

اقليم تهامة ـ الحديدة اختطفت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، 4 من موظفي مكتب …