الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / تعز والجوف : شباب الثورة يوقدون الشعلة احتفاءً بالذكرى الثامنة لثورة فبراير المجيدة (صور)

تعز والجوف : شباب الثورة يوقدون الشعلة احتفاءً بالذكرى الثامنة لثورة فبراير المجيدة (صور)

اقليم تهامة – تعز – الجوف

احيا المئات من ابناء مدينة تعز (جنوبي غرب اليمن)، مساء اليوم الأحد، حفل ايقاد شعلة الذكرى الثامنة لثورة 11 فبراير الشبابية السلمية التي اندلعت إبان 2011، وأطاحت بحكم الرئيس السابق علي عبدالله صالح.

وشارك في حفل أيقاد الشعلة، ٲركان محور تعز العميد عبدالعزيز المجيدي وعدد من  القيادات الأمنية إلى جانب مسؤولين في السلطة المحلية بالمحافظة.

وأوقد شباب فبراير شعلة الثورة في شارع جمال عبد الناصر وسط المدينة ورفعوا الأعلام الوطنية وأطلقوا الالعاب النارية.

ويحيي اليمنييون الذكرى الثامنة للثورة تزامنا مع استمرار الحرب بين قوى الشرعية والتحالف العربي من جهة، ومسلحي جماعة الحوثي الانقلابية من جهة أخرى.

وأحيا شباب الثورة في محافظة الجوف مساء اليوم الأحد الذكرى الثامنة لثورة 11 من فبراير الشبابية السلمية التي أطاحت بنظام الرئيس السابق علي عبد الله صالح.
 
وأثناء الاحتفال الذي أقيم في “ساحة التغيير” في مدينة الحزم (عاصمة المحافظة) بحضور قيادات مدنية وعسكرية قام شباب الثورة بإيقاد الشعلة وإطلاق الألعاب النارية في أجواء احتفالية وثورية مهيبة.
 
ووجه شباب الثورة في المحافظة – فبي بيان لهم- عدة رسائل للشباب وللحكومة والجيش الوطني، وأكد “أن الانتصار الحقيقي للثورة ليس بإقامة الاحتفالات والفعاليات بل بتحقيق الأهداف التي قامت من أجلها الثورة”.
 
وجدد شباب الثورة العهد بأنهم ماضون قدما لتحقيق الأهداف الثورية التي خرج من أجلها الشعب في الحادي عشر من فبراير 2011 وعلى رأسها بناء الدولة المدنية الحديثة.

شاهد أيضاً

ورشة تدريبية لمكون السلم المجتمعي بمأرب حول أساسيات التخطيط الاستراتيجي

اقليم تهامة ـ مأرب- خاص بدأت اليوم في مدينة مأرب، ورشة عمل تدريبية لأعضاء مكون …