أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / قائد المنطقة العسكرية الخامسة ينعي القائد ابو هادي.. كان بطلا جسورا في مواقع الشرف والبطولة مدافعاً عن الوطن

قائد المنطقة العسكرية الخامسة ينعي القائد ابو هادي.. كان بطلا جسورا في مواقع الشرف والبطولة مدافعاً عن الوطن

اقليم تهامة – خاص

بعث قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن/ يحيى حسين صلاح برقية عزاء ومواساة في استشهاد البطل العقيد أحمد أبوهادي الذي ارتقت روحه إلى بارئها وهو يرابط في ميادين البطولة والعزة والشرف في محافظة حجة.

وأشاد قائد المنطقة الخامسة بمناقب الفقيد وبطولاته ومواقفه الشجاعة في وجه ميليشيا الانقلاب وما سطره من بطولات خالدة تشهدها له مختلف الميادين والجبهات مع زملائه وقاداته من أبطال الجيش الوطني الذين بذلوا أرواحهم الطاهرة رخيصة في سبيل اليمن وحماية هويته وأهداف ثورته المباركة واستعادة شرعيته.

*نص رسالة النعي*

بسم الله الرحمن الرحيم

(مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا).

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ونفوس مكلومة، تنعي قيادة المنطقة العسكرية الخامسة وقيادة محور حرض الى أبناء شعبنا اليمني العظيم والى قيادتنا العسكرية والسياسية والى كل منتسبي المؤسسة العسكرية، استشهاد البطل العقيد/ أحمد محمد أبوهادي قائد القطاع الثاني بمحور حرض، الذي اختاره الله لجواره صباح اليوم الخميس الموافق 7/2/2019، وهو يؤدي واجبه الوطني في جبهة حرض.

وبرحيل الشهيد العقيد/ أحمد أبو هادي – رحمه الله تعالى – خسرت المؤسسة العسكرية أحد رجالاتها الاشداء الذي انطلق في مسيرته النضالية من المبادئ والمثل العليا وقناعة تامة في قتال المليشيات الحوثية الانقلابية.
وكان رحمه الله بطلا جسورا، حيث أثبتت مواقع الشرف والبطولة أنه من الشجعان المخلصين والشرفاء الصادقين الذين سطروا أروع المواقف الوطنية في التصدي للمشروع الانقلابي من اللحظات الاولى، وكان للشهيد بصمات ناصعة في مختلف الجبهات والمحاور، آخرها مواقفه البطولية والشجاعة في دحر وهزيمة المليشيات الحوثية الانقلابية في محور حرض بمحافظة حجة.

إن المنطقة العسكرية الخامسة وهي تنعي بأسى بالغ وحزن عميق رحيل هذه الشخصية العسكرية والقبلية، تتقدم بأصدق التعازي والمواساه لأسرة وذوي الفقيد وعلى رأسهم والده العزيز المناضل الشيخ /محمد أبو هادي.
سائلين الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

اللواء الركن/ يحيى حسين صلاح
قائد المنطقة العسكرية الخامسة.

شاهد أيضاً

غريفيث : احاطة عن ملف رمته المليشيا في البحر!!!

اقليم تهامة – كتابات / ✍ / عبدالحفيظ الحطامي احاطة المبعوث الاممي لليمن غريفيث، كانت …