أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / وفاة رئيس هيئة شورى الإصلاح بمحافظة ريمة الشيخ غالب المسوري

وفاة رئيس هيئة شورى الإصلاح بمحافظة ريمة الشيخ غالب المسوري

اقليم تهامة – ريمة

توفي اليوم السبت، رئيس هيئة شورى الإصلاح المحلية في محافظة ريمة وعضو المجلس المحلي للمحافظة، الشيخ غالب المسوري، بعد معاناة مع المرض.

وقدم محافظ محافظة ريمة اللواء/ محمد علي صالح الحوري العزاء بوفاة الشيخ /غالب علي المسوري قائلاً في التعزية : ببالغ الأسى والحزن تلقينا نبأ وفاة علم من أعلام اليمن ورمزا جمهوريا وسبتمبريا شجاعا رئيس شورى التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة ريمة وعضو المجلس المحلي الشيخ/ غالب علي المسوري وبهذا المصاب نعبر عن حزننا بفقدان أحد رجال الوطن النبلاء والمخلصين .

وأضاف : لقد كانت حياة الشيخ المسوري حافلة بمشيخة قبلية نبيلة ورمزية مجتمعية قويمة ونضال سياسي جمهوري وعمر مديد بخدمة أبناء محافظته ، وإننا في هذا المصاب الجلل نعزي ابنائه وكل اخوانه وجميع محبية وكافة آل المسوري والشعب عامة ، وعظم الله أجر الجميع وأخلف عليهم وعلينا بخير ، اللهم اغفر له وارحمه وأكرم نزله ووسع مدخله وأغسله بالماء والثلج والبرد وإنا لله وإنا إليه راجعون.

ويعد الشيخ غالب المسوري أحد أبرز مؤسسي التجمع اليمني للإصلاح، ومن الشخصيات الاجتماعية الكبيرة في محافظة ريمة، كما أنه من رواد العمل الخيري والإنساني منذ وقت مبكر، وشخصية أسهمت في مجال التربية والتعليم، كما كان له دوره في المجال الدعوي.

وأضاف أصدقاء للشيخ : لقد عرفناه جادا مجتهدا مجاهدا عاملا مناصرا للحق داعيااليه وبصماته حاضرة في قلوب محبيه وزملائه خاصة في مجال العمل الدعوي والأنساني لقد كان رحمه الله يرفض الخضوع للباطل نظيف اليد واللسان يحمل هم الضعفاء والمساكين ويقف بجانب المظلومين حاثا على الخير محفزا لكل ناجح آخذا بيد كل متعثر.

وآسس الفقيد صرحا علميا تخرج منه الكثير من حفاظ كتاب الله من جميع مديريات المحافظه وغيرها ، خالص العزاء لأولاده الشيخ حامد المسوري واخوانه الشيخ كمال والشيخ عمر وجميع أبنائه وأحفاده وكافة أسرته ومحبيه .

شاهد أيضاً

في أمسية رمضانية لطلابية الحزب بحجة..القباطي: الإصلاح يربي شبابه على القيم الوطنية والدفاع عن الجمهورية ليكون جيل البناء

اقليم تهامة – مأرب قال رئيس دائرة الطلاب في الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح، المهندس …