أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / وزير الإعلام يدين حادثة تفجير المخا ويعزي أسر الضحايا.. استشهاد أربعة مواطنين بينهم مصور قناة أبوظبي

وزير الإعلام يدين حادثة تفجير المخا ويعزي أسر الضحايا.. استشهاد أربعة مواطنين بينهم مصور قناة أبوظبي

اقليم تهامة – عدن :

دان وزير الإعلام معمر الإرياني التفجير الإرهابي الذي استهدف مواطنين في سوق شعبي بمدينة المخا، غربي اليمن، بدراجة نارية مفخخة أدت لاستشهاد وإصابة أكثر من 20 مواطنًا.

وأوضح مصدر محلي أن مصور قناة أبوظبي زياد الشرعبي وثلاثة آخرين استشهدوا ، وأصيب 18 بينهم مراسل القناة فيصل الذبحاني، في تفجير الدراجة النارية التي كانت مركونة بالقرب من كافتيريا مقهى الشعب أمام محطة باصات النقل إلى مدينة عدن.

وقال وزير الإعلام أن ‏هذه الجريمة الإرهابية النكراء تؤكد توظيف ‎المليشيا الحوثية ومن خلفها طهران للإرهاب كورقة في حربها التي تشنها على الشعب اليمني منذ أربعة اعوام، ومساعي المليشيا لتفجير الأوضاع من جديد ونسف اتفاق ‎ستوكهولم عبر الأعمال الإرهابية واستمرار خرقها لوقف إطلاق النار.

وعبر الوزير الإرياني عن عظيم التعازي والمواساة لأسر الشهداء والجرحى، كما قدم تعازيه لمؤسسة أبو ظبي للإعلام في استشهاد أحد العاملين ضمن طاقمها في اليمن، مؤكدًا أن جرائم المليشيا الحوثية لن تسقط بالتقادم وأن استهدافها للإعلاميبن يؤكد نهجها الظلامي.

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …