أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / قائد المنطقة السابعة: نهاية المليشيات “قريبة” على أيدي رجال الجيش في ميادين القتال ( فيديو )

قائد المنطقة السابعة: نهاية المليشيات “قريبة” على أيدي رجال الجيش في ميادين القتال ( فيديو )

اقليم تهامة – نهم

كرمت المنطقة العسكرية السابعة اليوم الأحد، الضباط المشاركين في الدورة الثانية لتأهيل ضباط الجيش الوطني والتي أقيمت في مدرسة القوات الخاصة بمأرب على مدى 6 أشهر.

وأشاد قائد المنطقة اللواء الركن محسن الخبي، بالمشاركين والقائمين على هذه الدورات التي تساهم في تطوير قدرات افراج القوات المسلحة، مؤكدا أن نهاية مليشيا الحوثي الانقلابية ستكون قريبة على أيدي رجال الجيش الوطني في ميادين القتال.

وقال اللواء الخبي “إن اليمن تعيش مرحلة استثنائية ونحن على ثقة بأن أبطال الجيش سيجعلونها تعيش مرحلة الاستقرار والازدهار، بعد تطهير البلاد من مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران”، مؤكداً أن أبطال الجيش الوطني هم من يدافعون اليوم عن الوطن وعن استقراره ووحده.

وحث اللواء الخبي، الضباط على تطبيق المعلومات النظرية والميدانية التي اكتسبوها خلال فترة التأهيل وعكسها في ميدان العمل، مشيراً الى إن المنطقة العسكرية السابعة حققت خلال الفترة الماضية المزيد من السيطرة على الأهداف ودحر العدو من العديد من المواقع.

وفي ختام الحفل كرم قائد المنطقة الضباط الأوائل والمبرزين.

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …