أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مركز إعلام إقليم تهامة يدرب 26 صحفياً واعلامياً لتحسين الاداء الاعلامي في محافظات الاقليم ( صور )

مركز إعلام إقليم تهامة يدرب 26 صحفياً واعلامياً لتحسين الاداء الاعلامي في محافظات الاقليم ( صور )

اقليم تهامة – مارب

أقام المركز الاعلامي لإقليم تهامة السبت دورة تدريبية لـ 26 صحفياً إعلامياً في المراكز الاعلامية بمحافظات الإقليم من أجل تطوير الاداء الاعلامي ومواكبة الإنتصارات التي يسطرها أبطال الجيش في مختلف الجبهات .

وفي افتتاح الدورة قال الاستاذ مصلح الاحمدي مدير المركز الاعلامي لإقليم تهامة أن المرحلة تتطلب من الجميع تطوير أداء الاعلام والإعلاميين وتحقيق التميز ومواكبة المرحلة المقبلة والانتصارات التي يحققها أبطال الجيش الوطني في إقليم تهامة خصوصاً جميع الجبهات في أرجاء اليمن عموماً حتى يتم الخلاص من المليشيا وإعادة الشرعية وبناء اليمن الإتحادي الجديد . 

وأضاف الاحمدي أن هذه الدورة التدريبية تأتي ضمن الاهتمام بمستوى الاداء الاعلامي وتحسين الاداء الصحفي ونقل الاخبار بما يتواكب مع الاحداث الجارية وتعرية المليشيا وفضح انتهاكاتها بحق أبناء الشعب اليمني ، وسيتم إقامة العديد من الدوارات الهادفة في القريب العاجل لتحسين وتطوير العمل الاعلامي بشكل كبير وواسع . 

وشلمت الدورة على برامج تدريبية في الفنوان الصحفية وتحرير الاخبار والتقارير والاستطلاعات ، حيث ألقاها المدرب عبده الاحمدي ، كما ألقى الدكتور يحيى الاحمدي برنامج تدريبي حول الحوارات وكيفية مخاطبة الجمهور والوصول إليهم بأساليب حديثة ومتطورة سواءاً عن طريق القنوات أو الفلاشات الهادفة أو الحوارات الصحفية في مواقع التواصل الاجتماعي و غيرها من الوسائل .

كما ألقى المدرب محمد القليصي برنامجاً تدريبياً في إعداد المقابلات التلفزيونية والتقارير والتغطيات الصحفية وكيفية نقل الأحدات والوقائع ، خاصة واليمن يمر بمرحلة حرب تحتاج من الإعلام إلى تغطية واسعة وبفاعلية لتصل إلى المشاهد أو المتابع بموضوعية ودقة مهنية عالية .

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …