أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / دفاعات الجيش تسقط طائرتين مسيرة حوثية وجاري ملاحقة الثالثة في سماء مدينة مأرب ( تحديث )

دفاعات الجيش تسقط طائرتين مسيرة حوثية وجاري ملاحقة الثالثة في سماء مدينة مأرب ( تحديث )

اقليم تهامة – مارب

أسقطت دفاعات الجيش الوطني مساء اليوم الخميس طائرتين مسيرة وجاري ملاحقة الثالثة تابعة لمليشيا الحوثي الانقلابية في سماء مدينة مأرب وقت أذن المغرب .

وقالت مصادر خاصة إن الدفاعات الجوية لاحقت الطائرتين التي كانت محملة بالمتفجرات قبل أن تتمكن من اسقاطها أثناء دخولها أجواء مدينة مأرب ولا تزال قوات الجيش والامن تلاحق الطائرة الثالثة التي حاولت الفرار لكنها لا تزال في أجواء مأرب .

وأوضحت المصادر أن الدفاعات الجوية أعترضت طائرتين مفخختيين في سماء مدينة مأرب فيما استطاعت ثالثة الهرب من نيران الدفاعات الجوية ، ولا تزال الملاحقات جارية خوفاً من عودتها مرة أخرى ، وأن الحادثة لم ينتج عنها أي إصابات او أضرار مادية

وصعدت مليشيا الحوثي الانقلابية مؤخراً من تسيير طائرات استطلاعية ومتفجرة، حيث أسقط الجيش الأسبوعين الماضيين قرابة 7 طائرات مسيرة في عدد من الجبهات خلال أسبوع فقط .

وشنت مليشيا الحوثي هجوماً إرهابياً بطائرة مسيرة الخميس الماضي، على قاعدة العند العسكرية ما أسفر عن استشهاد رئيس الاستخبارات اللواء محمد طماح و 6 جنود آخرين.

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …