أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / العميد الحجوري يتهم الأمم المتحدة بدعم الإرهاب الذي تمارسه مليشيات الحوثيين ضد المدنيين

العميد الحجوري يتهم الأمم المتحدة بدعم الإرهاب الذي تمارسه مليشيات الحوثيين ضد المدنيين

اقليم تهامة – حجة

اتهم قائد في الجيش اليمني الأمم المتحدة بدعم جماعة الحوثيين من أجل استمرار إرهاب اليمنيين، واعتبر صمتها على الجرائم التي ترتكبها بحق المدنيين محاولة للتغطية على تلك الجرائم.

وفي تصريح أدلى به لـ “المصدر أونلاين” دعا العميد محمد الحجوري، قائد لواء القوات الخاصة، التي تخوض مواجهات مع الحوثيين في محور حرض (شمال غرب اليمن)، دعا منظمات حقوق الإنسان لزيارة الاطفال والنساء لما تعرضوا له من قتل وتدمير للمنازل وتدمير من قبل مليشيات الحوثيين.

وقال الحجوري “إن الشعب اليمني لم ولن يتعرض للإرهاب الذي تعرض له من قبل هذه العصابة المتمردة على مؤسسات الدولة”.

وتأتي هذه التصريحات بعد أيام من مجزرة مروعة خلفها هجوم صاروخي أطلقه الحوثيون على قرية شليلة الآهلة بالسكان (شرقي حرض)، راح ضحيتها أكثر من ١٥ مدنياً بين قتيل وجريح، أغلبهم من النساء والاطفال، اضافة الى نفوق عشرات المواشي واتلاف الممتلكات.

وأضاف الحجوري إن كانت المنظمة الدولية تحارب الإرهاب، فهو أمامهم وهي مليشيات الحوثي التي تقتل الاطفال والنساء.

ودعا الحجوري كل أبناء اليمن إلى الالتحام والاصطفاف لمواجهة المليشيات الإرهابية التي تقتل اليمنيين بدون قانون وتقطع الطريق وتشرد الشعب اليمني، مؤكدا أن المليشيا ما زالت مستمرة على هذه القرى للانتقام من أبنائها، بعد تحرير هذه المناطق من ايدي الانقلابيين.

يذكر أن هذ الهجوم هو الثاني الذي شنه المقاتلون الحوثيون، خلال أسبوع واحد، في المناطق المحررة شمالي محافظة حجة، حيث استهدفوا الجمعة قبل الماضية، سوقاً شعبياً في مديرية حيران المحاذية لحرض، أدى لسقوط ضحايا من المدنيين.

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …