الرئيسية / أخبار الإقليم / كاميرت يجتمع بالفريق الحكومي بالحديدة دون الحوثيين ( صور )

كاميرت يجتمع بالفريق الحكومي بالحديدة دون الحوثيين ( صور )

اقليم تهامة – الحديدة

اجتمع صباح اليوم الأحد الجنرال باتريك كاميرت رئيس الفريق الأممي بالفريق الحكومي في لجنة إعادة الإنتشار (آر سي سي) بالحديدة.

وفي الإجتماع الذي وصف بالمثمر تم مناقشة تنفيذ إتفاقية استوكهولم حيث أبدى الفريق الحكومي اهتمامه البالغ المعبر عن ارادة القيادة السياسيه ممثلة بفخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وقيادة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة الحريصين على تحقيق الامن والسلام للمواطنين في محافظة الحديدة خصوصاً وفي اليمن بشكل عام.

كما ناقش باتريك مع الفريق الحكومي اليات تنفيذ إتفاقية استوكهولم بالسويد، وان الفريق الحكومي اطلع الجنرال باتريك بالعديد من الخروقات، موكدا له بأنهم ملتزمون بملف الحديدة وفق ما تم الاتفاق عليه وانهم مستعدون للتعاون في تحقيقه ، لكن مليشيات الحوثي هي من ترفض ذلك وتعمد الى عرقلة بنود الاتفاق ومنها وقف اطلاق النار والسماح بمرور الاغاثة واعادة الانتشار .

وعبر الجنرال باتريك عن ارتياحه من المواقف الايجابية للفريق الحكومي ، بما من شأنه تحقيق السلام، ومن المقرر ان يلتقي باتريك بفريق الحوثيين غدا الاثنين ولم يصدر عن مليشيات الحوثي اي موقف يؤكد موافقتها عقد لقاء مع باتريك، الذي هدده القيادي الحوثي حسن زيد، بالطرد من الحديدة .

شاهد أيضاً

مليشيا الحوثي تختطف 4 من موظفي مكتب النقل بالحديدة

اقليم تهامة ـ الحديدة اختطفت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، 4 من موظفي مكتب …