الرئيسية / أخبار الإقليم / السلطة المحلية بمحافظة حجة تعليق على تفجير العند: الحسم العسكري بات ضرورة وطنية

السلطة المحلية بمحافظة حجة تعليق على تفجير العند: الحسم العسكري بات ضرورة وطنية

اقليم تهامة – حجة

دانت السلطة المحلية بمحافظة حجة بقيادة المحافظ اللواء الركن / عبدالكربم السنيني، الحادث الإجرامي الذي تعرضت له قاعدة العند الجوية العسكرية، اليوم، والذي نفذته العناصر الانقلابية الإجرامية الحوثية مستهدفة كوكبة من قيادات وزارة الدفاع أثناء تدشين العام التدريبي للقوات المسلحة للعام 2019م .

وعبرت قيادة المحافظة في بيان لها عن استنكارها الشديد لهذه الأعمال الاجرامية التي تعد تنصلا واضحا وصريحا من قبل الميليشيات لاتفاقات السويد ، وإمعانا منها في إطالة أمد الحرب كونها -اي الميليشيات- لا تعيش الا مستنقع الحروب ولا تؤمن بالسلام العادل.

ودعا البيان قيادة الشرعية ممثلة في فخامة الرئيس  عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة ونائبه الفريق علي محسن الاحمر ، الى ضرورة التوجه الجاد نحو الحسم العسكري لإنهاء الانقلاب الحوثي ، كونه أصبح ضرورة وطنية لإنهاء معاناة أبناء الشعب من تسلط الميليشيات وإجرامها  .

وأكد البيان أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ومعها كل الشرفاء على أتم الاستعداد لمواجهة هذه العصابات الانقلابية الارهابية ، لافتا الى أن معاناة المواطنين في حجة وكافة المناطق الواقعة تحت سيطرة المتمردين بلغت ذروتها ، ولم يعد هناك مجال لتأجيل تحرير تلك المحافظات من صلفهم خاصة بعد فشل كافة محاولات الحوار والحل السلمي معهم.

شاهد أيضاً

الماجستير بامتياز للعميد الركن عبدالرزاق الروحاني

اقليم تهامة ـ خاص حصل الباحث العميد الركن عبدالرزاق عبدالكريم صالح الروحاني، على درجة الماجستير …