أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / رئيس الأركان من المكلا : وجهنا بتنظيم صرف المرتبات بصورة شهرية لمنتسبي الجيش

رئيس الأركان من المكلا : وجهنا بتنظيم صرف المرتبات بصورة شهرية لمنتسبي الجيش

اقليم تهامة – المكلا

أعلن رئيس هيئة الأركان العامة الفريق ركن بحري عبدالله سالم النخعي أنه وجه بتنظيم صرف المرتبات بصورة شهرية لمنتسبي الجيش. 

وقال النخعي إنه وجه بمضاعفة العمل لانجاز معمل الزي العسكري بمأرب لسد الاحتياجات لكافة منتسبي المناطق العسكرية من الزي العسكري ، لافتاً إلى أن التركة التي ورثتها وزارة الدفاع ثقيلة والمشاكل التي تعاني منها كبيرة خصوصاً في ظل عدم توفر الميزانية منذ سنوات لكنه أكد أنه سيتم التغلب عليها.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده الفريق النخعي، اليوم بالمكلا بقيادة المنطقة العسكرية الثانية ورؤساء الشعب وقادة الألوية العسكرية بساحل حضرموت بحضور محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ووكيل أول حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي .

وقال رئيس هيئة الأركان بأن النزول الميداني إلى المناطق العسكرية في حضرموت جاء بتكليف من رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي القائد الاعلى للقوات المسلحة لمتابعة أوضاع المقاتلين والاستماع لهمومهم وتلمس احتياجاتهم والعمل على حل المشكلات التي تواجههم .

واضاف النخعي بأننا سائرون في هيكلة وزارة الدفاع على أسس علمية صحيحة وانهاء العشوائية وتعميم نظام البصمة والقضاء على الإزدواجية والأسماء الوهمية .

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …