الرئيسية / أخبار الإقليم / محافظ ريمة وقيادة المقاومة يؤدون واجب العزاء لإسرة الشهيد الشيخ/ محمد غالب ناده الحميري

محافظ ريمة وقيادة المقاومة يؤدون واجب العزاء لإسرة الشهيد الشيخ/ محمد غالب ناده الحميري

اقليم تهامة – ريمة

ادى اليوم محافظ محافظة ريمة اللواء/ محمد علي صالح الحوري ومعه قيادة المقاومة الشعبية بالمحافظة واجب العزاء في استشهاد الشيخ /محمد غالب نادة احد وجهاء محافظة ريمة وعضو مجلس شورى التجمع اليمني للإصلاح بالمحافظة وعضو المؤتمر العام الرابع للإصلاح وأحد وجهاء ومشائخ مديرية كسمة ، والذي استشهد بعد خروجه من سجن مليشيا الحوثي بحوالي 72 ساعة فقط في ظل ظروف غامضة .

وفي العزاء الذي توافدت الية جموع غفيرة من ابناء محافظة ريمة وشخصيات عسكرية وقبلية ومدنية ، حيث أدان الجميع هذه الجريمة النكراء ، مترحمين على روح الشهيد الطاهرة ، متعهدين بتطهير المحافظة وكل بقاع اليمن من هذه الشرذمة الخبيثة ، محملين المسؤولية كل من تعاون واوشى وتسبب في سجن الشيخ ” ناده ” .

هذا وقد اثنى الحاضرون بمناقب الشهيد ونضالاته وتضحياته وادواره السياسية والقبلية في المحافظة ، وكان في استقبال المعزين اولاد الشهيد/سيف الله وسيف الاسلام وعمر محمد غالب نادة.

يذكر ان الشيخ استشهد بعد أقل من ٧٢ ساعة من خروجه من سجون مليشيات الحوثي الإجرامية بعد استدراجه الى الجبين مركز محافظة ريمة وأخذه الى احد سجون الحوثيين في محافظة المحويت ، ومكث في السجن قرابة ثلاثة أشهر .
من جهتة اخرى اقيم عزاء آخر للشيخ الشهيد في جبهة الساحل الغربي حيث ولده المقدم /عبدالرقيب محمد غالب ناده وبحضور العديد من محبين الشهيد وأولاده .

شاهد أيضاً

ورشة تدريبية لمكون السلم المجتمعي بمأرب حول أساسيات التخطيط الاستراتيجي

اقليم تهامة ـ مأرب- خاص بدأت اليوم في مدينة مأرب، ورشة عمل تدريبية لأعضاء مكون …