أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / شمسان يؤدي اليمين الدستورية والرئيس يحثه على رفع المعاناة واستكمال تحرير تعز

شمسان يؤدي اليمين الدستورية والرئيس يحثه على رفع المعاناة واستكمال تحرير تعز

اقليم تهامة – الرياض

أدى اليمين الدستورية صباح اليوم امام  رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي نبيل عبده شمسان بمناسبة تعيينه محافظا لمحافظة تعز.

وعقب أدى اليمين الدستورية وجه الرئيس المحافظ نبيل شمسان بما يلزم لتفعيل العمل التنفيذي والخدمي والميداني وتوحيد الجهود المجتمعية بمحافظة تعز لتتمكن من الانتصار لذاتها ورفع المعاناة عن أبنائها.

مؤكداً عل أهمية تضافر الجهود المجتمعية والنخب المختلفة لأبناء تعز في دعم المقاومة والجيش الوطني لتحرير ما تبقى من المحافظة والعمل على تطبيع كافة الأوضاع.

مشدداً على إيلاء تعز كل الرعاية والاهتمام لتحتل مكانتها التي تمثلها على الخارطة اليمنية.

من جانبه عبر محافظ تعز عن سروره بهذه الثقة التي منحت له.. مؤكدا بأنه سيبذل قصارى جهوده خدمة للمحافظة وأبنائها ومنفذا لتوجيهات  الرئيس الرامية لعودة تعز معافاة كاملة إلى حضن الوطن لتضطلع بدورها المعهود وتضحياتها الجسيمة للانتصار لليمن والجمهورية حاضراً ومستقبلاً وكما كانت على الدوام.

 مثمناً توجيهات  الرئيس باعتبارها أولويات لتجاوز العقبات وبرنامج عمله القادم حتى تحقيق النصر واستعادة مكانة تعز في إطار اليمن الاتحادي المنشود.

شاهد أيضاً

خلال فعالية توقيع عقد إنشاء وحدات سكنية للجرحى بمأرب… الشيخ حمود سعيد المخلافي : المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية أسس ليكون سنداً للجيش الوطني في معركة استعادة الدولة

اقليم تهامة ـ مأرب : خاص قال رئيس المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية الشيخ حمود سعيد …