أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / الفريق النخعي يدشن العام التدريبي الجديد ويؤكد أن الجيش لن يقبل بأقل من هزيمة الانقلاب

الفريق النخعي يدشن العام التدريبي الجديد ويؤكد أن الجيش لن يقبل بأقل من هزيمة الانقلاب

اقليم تهامة – مارب

دشن رئيس هيئة الأركان العامة، الفريق الركن بحري عبدالله سالم النخعي، اليوم الثلاثاء، العام التدريبي القتالي والمعنوي 2019 لوحدات القوات المسلحة .

وفي حفل التدشين، الذي أقيم في محافظة مأرب، أكد رئيس هيئة الأركان العامة، أن العام التدريبي 2019 يجب أن يكون نموذجاً لعمل القيادات المختلفة في كافة المجالات وتكثيف التدريب القتالي والتخصصي لكل وحدات القوات المسلحة .. متوجهاً بالتحية للقوات المسلحة وقوات التحالف العربي على كافة خطوط التماس التي تحقق الإنتصارات العظيمة على ميليشيا الحوثي الإنقلابية .

واكد الفريق النخعي ان ذلك يزيد من العزيمة والاصرار على مواصلة تضحيات القوات المسلحة التي لن نقبل بأقل من عودة الشرعية واستعادة الدولة وهزيمة القوى الانقلابية الحوثية المتمردة .. لافتاً إلى ثقته أن كافة منتسبي القوات المسلحة على اتم الاستعداد والجاهزية لتنفيذ المهمة الملقاة على عاتقهم في تحرير كل شبر من تراب اليمن من مسلحي الميليشيات الإنقلابية .

تخلل حفل التدشين، عروض عسكرية قدمتها وحدات رمزية من ألوية الجيش الوطني والقوات الخاصة والأمن، عكست مدى الجاهزية القتالية لمنتسبي الأمن والجيش .

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …