أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / إستشهاد إمراة وإصابة أخرى برصاص وقصف الميليشيات في حيس بالحديدة

إستشهاد إمراة وإصابة أخرى برصاص وقصف الميليشيات في حيس بالحديدة

اقليم تهامة – الحديدة :

استشهدت إمراة وإصيبت أخرى بالقنص المباشر، وقصف شنته ميليشيا الحوثي الإنقلابية على منازل المواطنين في مديرية حيس بالحديدة.

وذكر المركز الإعلامي لألوية العمالقة، أن إمراة أستشهدت برصاص قناص من مليشيات الحوثي مساء أمس الأحد في قرية العُكُش بمديرية حيس في الحديدة .. مشيراً إلى أن العناصر الإنقلابية أطلقت النيران على أحد المنازل مما أسفر عن إستشهاد المواطنة رعنة سليمان عوض برصاصة إخترقت جسدها وأحدثت نزيفاً دموياً تسبب بوفاتها .

إلى ذلك ذكرت مصادر محلية، أن إمراة أصيبت جراء قصفت شنته الميليشيات الإنقلابية على أحد المنازل في مديرية حيس.. مشيرة إلى أن القصف تسبب بتدمير منزل المواطن سعيد أحمد طاهر.

وأضافت المصادر ذاتها “أن الميليشيات شنت قصفاً بالمدفعية على منازل المواطنين بحي المنظر مما أدى إلى إحتراق عدد من المنازل وتدميرها بشكل كلي وألحاق أضرار كبيرة بالمنازل الأخرى المجاورة..

مؤكدة إستمرار الأعمال الإجرامية والإنتهاكات الإنسانية التي تمارسها الميليشيات بحق الأهالي والسكان في متخلف مديريات ومناطق محافظة الحديدة وذلك في إطار إنتهاكاتها المستمرة لإتفاق وقف إطلاق النار.

شاهد أيضاً

في أمسية رمضانية لطلابية الحزب بحجة..القباطي: الإصلاح يربي شبابه على القيم الوطنية والدفاع عن الجمهورية ليكون جيل البناء

اقليم تهامة – مأرب قال رئيس دائرة الطلاب في الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح، المهندس …