الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / الجيش يواصل زحفه في جبهة الجوف ومصرع قائد جبهة صِبرين وعشرات العناصر الحوثية

الجيش يواصل زحفه في جبهة الجوف ومصرع قائد جبهة صِبرين وعشرات العناصر الحوثية

اقليم تهامة – الجوف

نشرت وسائل إعلام تابعة للميليشيات خبر تشييع القيادي الحوثي وقائد جبهة صِبرين مختار أحمد المحاقري، الذي قُتل مع عدد من مرافقيه خلال المواجهات مع قوات الشرعية في مديرية خب والشعف.

وكانت قوات الجيش، أعلنت عن عملية عسكرية جديدة لتحرير ما تبقى من المديرية، توغلت على إثرها قوات الشرعية في جبهة صبرين، مكبدة الميليشيات خسائر كبيرة.

وقالت مصادر ميدانية إن العشرات من عناصر المليشيات الانقلابية سقطوا بين قتيل وجريح، بينهم قيادات ميدانية، بالمعارك التي شهدتها جبهة وادي سلبة، بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف خلال اليومين الماضيين.

وأكدت المصادر أن قوات الجيش الوطني حققت تقدما كبيرا في وادي سلبة وكبدت المليشيات الانقلابية خسائر فادحة، مؤكدا استمرار العملية العسكرية حتى تحرير ما تبقى من المناطق التي لا زالت تحت سيطرة المليشيات بالمديرية ومديريات برط.

وتزامنت المعارك مع استهدف طيران التحالف لتعزيزات المليشيات، حيث استهدف أربعة أطقم عسكرية كانت محملة بالأفراد وشوهدت النيران تتصاعد منها.

في السياق، لقي القيادي الحوثي مختار احمد المحاقري قائد جبهة صبرين، والقيادي علي يحيى احمد محمد المحاقري، مصرعهما، مع عشرة من مرافقيهما، برصاص الجيش الوطني بجبهة صبرين بمديرية خب الشعف بذات المحافظة ‎ .

شاهد أيضاً

الماجستير بامتياز للعميد الركن عبدالرزاق الروحاني

اقليم تهامة ـ خاص حصل الباحث العميد الركن عبدالرزاق عبدالكريم صالح الروحاني، على درجة الماجستير …