الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / نهم: مصرع 12 قيادي حوثي مع مرافقيهم بغارة للتحالف استهدفت اجتماعاً لهم ( الاسماء + تفاصيل)

نهم: مصرع 12 قيادي حوثي مع مرافقيهم بغارة للتحالف استهدفت اجتماعاً لهم ( الاسماء + تفاصيل)

اقليم تهامة – صنعاء

لقي قيادي بارز في مليشيا الحوثي الانقلابية و11 عنصرا من مرافقيه مصرعهم، الاثنين، بغارة لمقاتلات التحالف العربي في نهم شرق العاصمة صنعاء.

وقالت مصادر عسكرية، إن القيادي الحوثي “محمد عبدالله فرحان عاصم” قتل مع 11 من مرافقيه بغارة جوية لمقاتلات التحالف استهدفت طقما حوثيا في جبهة نهم شرقي صنعاء ، وأن جميع القتلى من منطقة نهم.

كما استهدفت مقاتلات التحالف العربي،أمس الاثنين، اجتماعًا لمجموعة من قيادات مليشيا الحوثي الانقلابية في مديرية نهم شرقي العاصمة صنعاء، وأسفرت عن مقتل عدد من المشرفين.

وقالت مصادر ميدانية، إن مقاتلات التحالف العربي استهدفت بغارة جوية اجتماعاً لقيادات مليشيا الحوثي أثناء اجتماعهم بجبهة نهم، وأسفرت الغارة عن مقتل المشرف المدعو “زايد حازب” والمدعو “نزار المانعي” والمشرف المدعو “صالح عبدالله عامر” والمشرف “علي طواف” و”علي البهلولي” و”محمد عاصم”.

وأضافت المصادر أن الغارة أسفرت أيضاً عن مقتل اثنين من قرية السر كانوا في نفس الاجتماع، إضافة إلى أربعة آخرين لم يتم التعرف عليهم.

وتشهد جبهة نهم مواجهات مستمرة، تمكن خلالها الجيش الوطني، وباسناد جوي من مقاتلات التحالف من التقدم، وتحرير مواقع جديدة، في ظل تكبد المليشيات خسائر فادحة.

شاهد أيضاً

ورشة تدريبية لمكون السلم المجتمعي بمأرب حول أساسيات التخطيط الاستراتيجي

اقليم تهامة ـ مأرب- خاص بدأت اليوم في مدينة مأرب، ورشة عمل تدريبية لأعضاء مكون …