الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / الجيش الوطني يكشف بالفيدوهات حقيقة ما يجري في صرواح بمأرب
مراسل قناة اليمن الفضائية صباح السبت من أحد مواقع الجيش بصرواح

الجيش الوطني يكشف بالفيدوهات حقيقة ما يجري في صرواح بمأرب

اقليم تهامة – صرواح

كشف مصدر عسكري تفاصيل المعارك الدائرة في جبهة صرواح غرب محافظة مأرب والتي اشتدت اليومين الماضيين.

ونقل “المركز الإعلامي للقوات المسلحة” عن المصدر أن مليشيات الحوثي الانقلابية حاولت قبل يومين التسلل إلى بعض المواقع في جبهة صرواح غربي مارب، إلا انها فشلت في تحقيق أي تقدم بالرغم من الحشود التي جمعتها منذ أيام.

وذكر المصدر أن أبطال الجيش الوطني رصدوا تحركات مليشيات الحوثي الانقلابية ومحاولتها التسلل إلى مواقع في ميسرة جبهة صرواح منذ لحظاتها الأولى، واستدرجوا تلك المجاميع إلى كمين محكم سقط خلاله معظم عناصر المليشيات بين قتيل وجريح، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار تحت ضربات أبطال الجيش الوطني وغارات التحالف العربي المركّزة.

ولفت إلى أن جثث عناصر مليشيات الحوثي لا تزال متناثرة في أطراف المواقع التي حاولت التسلل إليها، وأن مدفعية الجيش الوطني استهدفت تجمعات متفرقة للمليشيات وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من المغرر بهم وتدمير آليات قتالية تابعة لها.

وأشار المصدر إلى أن الهزائم التي تعرضت لها مليشيات الحوثي الانقلابية مؤخراً، في جبهات صعدة وصنعاء والساحل الغربي، وكذا الهزائم السياسية دفعتها لتنفيذ هجمات انتحارية في صرواح في محاولة لتسويق انتصارات وهمية لرفع معنويات أنصارها الهابطة وهو ما لم يتحقق لها بفضل يقظة أبطال الجيش الوطني وجاهزيتهم القتالية العالية.

وعرض المركز صوراً جوية لاستهداف المليشيا بصرواح، وصوراً أخرى للمعارك الدائرة في الجبهة ومواقع الجيش التي قالت المليشيا انها سيطرت عليها.

 

 

شاهد أيضاً

ورشة تدريبية لمكون السلم المجتمعي بمأرب حول أساسيات التخطيط الاستراتيجي

اقليم تهامة ـ مأرب- خاص بدأت اليوم في مدينة مأرب، ورشة عمل تدريبية لأعضاء مكون …