أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / قائد محور حرض يناشد مشائخ وعقال وعلماء وشباب كشر وحجور حجة بعدم الانجرار مع المليشيا أو التعاون معها

قائد محور حرض يناشد مشائخ وعقال وعلماء وشباب كشر وحجور حجة بعدم الانجرار مع المليشيا أو التعاون معها

اقليم تهامة – خاص

ناشد قائد محور حرض قائد لواء القوات الخاصة العميد محمد الحجوري مشائخ وعقال وعلماء وشباب كشر وحجور حجة بعدم الانجرار مع المليشيا أو التعاون معها أو السماح لها بالدخول في أرضهم واحتلالها .

جاء ذلك في بيان له قائلاً : الاخوة مشائخ وعقال وعلماء وشباب كشر وحجور .. إنها لفرصة سعيدة لتسجلوا انصع مواقف التاريخ الذي سيكتب مواقفكم المشرفة كما كتب موقفكم التاريخي العظيم في حرب عاهم.. . ونقول لكم ان النصر بات قريبا وأنها لفرصة مناسبة أن تقفوا إلى جانب وطنكم.. وان تتسامحوا فيما بينكم.. وأن تحافظوا على بعضكم… لأن الحوثي الآن لم يعد يمتلك شيئا وإنما يريد أن يدمر كل شي قبل أن يذهب هو واذنابه إلى مزبلة التاريخ.

وأضاف : عليكم أن تدركوا أن عبدالملك الحوثي ومحمد علي الحوثي ومن معهم يعدون أنفسهم للهروب من اليمن ويتركونكم تتصارعون فيما بينكم وضد بعضكم البعض.. وانا اناشدكم بحق الاخوة أن تحافظوا على بعضكم والا تبيعوا أنفسكم إلى هذه الميليشيات الانقلابية الإيرانية ، وإذا تماديتم مع الحوثي أو قصرتم في الوقوف في وجهه فانتم من سيخسر لأنه سيهينكم شيخا بعد شيخ وسيهتك اعراضكم ويفجر بيوتكم كما صنع مع غيركم في محافظات ومديريات كثيرة ، وكما تعلمون دخل الحوثي ميدي ودمرها.. ودخل حيران ودمرها.. ودخل حرض ودمرها وفي الاخير تركها جميعا وهرب.

ودعا العميد الحجوري أبناء كشر وحجور أن يحافظوا على انفسهم.. أن يحافظوا على اعراضهم.. أن يحافظوا على ممتلكاتهم .. أن تحافظوا على دينهم.. فلا قيمة للإنسان بغير وطنه ودينه وعرضه ، وإن الحوثي سيستخدمكم كأداة من أجل أن يقتل أحدكم الآخر.. فهو يعرف ويستحضر بحقد وانتفام ماصنعتموه به في عاهم.. وكذلك دوركم المساند للشرعية في الحروب الستة ضد التمرد الحوثي حيث كان أبناء حجور هم السابقين لمؤازرة الشرعية والجيش الوطني.

نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم

الاخوة مشايخ وعقال وعلماء وشباب كشر وحجور .. إنها لفرصة سعيدة لتسجلوا انصع مواقف التاريخ الذي سيكتب مواقفكم المشرفة كما كتب موقفكم التاريخي العظيم في حرب عاهم.. . ونقول لكم ان النصر بات قريبا وأنها لفرصة مناسبة أن تقفوا إلى جانب وطنكم.. وان تتسامحوا فيما بينكم.. وأن تحافظوا على بعضكم… لأن الحوثي الآن لم يعد يمتلك شيئا وإنما يريد أن يدمر كل شي قبل أن يذهب هو واذنابه إلى مزبلة التاريخ.

عليكم أن تدركوا أن عبدالملك الحوثي ومحمد علي الحوثي ومن معهم يعدون أنفسهم للهروب من اليمن ويتركونكم تتصارعون فيما بينكم وضد بعضكم البعض.. وانا اناشدكم بحق الاخوة أن تحافظوا على بعضكم والا تبيعوا أنفسكم إلى هذه الميليشيات الانقلابية الإيرانية.

الاخوة المشايخ.. إذا تماديتم مع الحوثي أو قصرتم في الوقوف في وجهه فانتم من سيخسر لأنه سيهينكم شيخا بعد شيخ وسيهتك اعراضكم ويفجر بيوتكم كما صنع مع غيركم في محافظات ومديريات كثيرة.

لقد دخل الحوثي ميدي ودمرها.. ودخل حيران ودمرها.. ودخل حرض ودمرها وفي الاخير تركها جميعا وهرب.

ادعوكم ادعوكم ادعوكم واستحلفكم بالله ان تحافظوا على انفسكم.. أن تحافظوا على اعراضكم.. أن تحافظوا على ممتلكاتكم .. أن تحافظوا على دينكم.. فلا قيمة للإنسان بغير وطنه ودينه وعرضه.

أيها الإخوة.. إن الحوثي يستخدمكم كأداة من أجل أن يقتل أحدكم الآخر.. فهو يعرف ويستحضر بحقد وانتفام ماصنعتموه به في عاهم.. وكذلك دوركم المساند للشرعية في الحروب الستة ضد التمرد الحوثي حيث كان أبناء حجور هم السابقين لمؤازرة الشرعية والجيش الوطني.

اناشدكم بالله.. فالنصر قريب .. واعيد وأؤكد أن الحوثي سبهرب ويترككم لتتصارعوا فيما بينكم.
اخواني المشايخ والمواطنين في كشر وحجور وحجة في نهاية حديثي إليكم أود أن انقل إليكم هذه الرسالة رسالة الاخوة رسالة الحب رسالة المودة واقول لكم.. ان التحالف والشرعية شرعية الدولة لا شرعية الأشخاص يكنون لكم بالغ الاحترام والتقدير يا أبناء حجور وكشر لمواقفكم التاريخية..

واطمئنكم بصدق أن مكانتكم محفوظة طالما وقفتم إلى جانب الدولة والشرعية والتحالف العربي الشقيق.. مستشعرين أخوة العروبة والإسلام والدين.. بعيدا عن المسميات السياسية والعسكرية.. فأنتم تقفون إلى جانب اهلكم وابنائكم.. إلى جانب اخوانكم العرب الذين أرادت إيران أن تدنس بلادهم من أرضنا اليمنية العربية الطاهرة.

أيها الإخوة.. انا على ثقة انكم ستسطرون تاريخا جديدا مجيدا يليق بكم وبنضالاتكم السابقة واللاحقة.
النصر قريب .. يرونه بعيدا ونراه قريبا.. ويومئذ يفرح الأحرار بنصر الله… بالروح بالدم نفديك يا يمن.. تحيا الجمهورية اليمنية يه.. تحيا الجمهورية اليمنية نيه.. تحيا الجمهورية اليمنية .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوكم العميد محمد الحجوري
قائد محور حرض
قائد لواء القوات الخاصة

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …