الرئيسية / أخبار الإقليم / حجة : الحوثيون يشيعون قيادياً بارزاً مع عشرات القتلى ولا تزال مشافي المحافظة تكتظ بالجرحى ( الاسم + صورة )

حجة : الحوثيون يشيعون قيادياً بارزاً مع عشرات القتلى ولا تزال مشافي المحافظة تكتظ بالجرحى ( الاسم + صورة )

اقليم تهامة – حجة

شيعت ميليشيات الحوثي بمحافظة حجة اليوم الأحد أحد قياداتها البارزة مع عشرات المسلحين في عدد من المديريات الذين لقوات مصرعهم خلال اليومين الماضيين في جبهة حرض شمال للمحافظة التي تشهد معارك عنيفة إثر معارك عسكرية واسعة يشنها الجيش الوطني لاستكمال تحرير ما تبقى من حرض من الميليشيات .

وأكدت مصادر مطلعة بالمحافظة “للصحوة نت” أن الميلشيا الانقلابية شيعت القيادي المدعو / عبدالله احمد الغريبي / المكنى “ابو يونس” بمديرية  المفتاح مع عشرات العناصر في عدد من المديريات و الذين لقو مصرعهم في حرض.

وأشارت المصادر إلى أن الميليشيات تكبدت خسائر فادحة في الارواح بينهم عشرات القيادات الميدانية منذ مطلع نوفمبر الجاري ، اثر المعارك الشرعية التي يخوضها الجيش الوطني تكللت بالسيطرة الكاملة على مثلث عاهم الاستراتيجي ، واطباق الحصار على من تبقى من الميليشيات في حرض.

وفي ذات السياق أفاد شهود عيان أن عشرات الجثث لقتلى الميليشيات تصل بشكل يومي الى المستشفى الجمهوري بالمحافظة، فيما تكتظ اروقة المستشفى بمئات الجرحى والذين عجزت امكانيات المشفى عن استيعابهم، الأمر الذي زاد من حدة الارباك والتخبط الذي تعيشه قيادات التمرد بالمحافظة وسط فشل ذريع لحملات التحشيد لاستقطاب مقاتلين جدد.

 

شاهد أيضاً

ورشة تدريبية لمكون السلم المجتمعي بمأرب حول أساسيات التخطيط الاستراتيجي

اقليم تهامة ـ مأرب- خاص بدأت اليوم في مدينة مأرب، ورشة عمل تدريبية لأعضاء مكون …