الرئيسية / أخبار الإقليم / نائب رئيس الجمهورية يلتقي بوكيل أول محافظة المحويت للإطلاع على أوضاع المحافظة

نائب رئيس الجمهورية يلتقي بوكيل أول محافظة المحويت للإطلاع على أوضاع المحافظة

اقليم تهامة – خاص

التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم بوكيل اول محافظة المحويت الأستاذ/ أحمد علي صلح للاطلاع على الجهود المبذولة في خدمة أبناء المحافظة وأوضاع النازحين في المناطق المحررة.

ونقل نائب الرئيس خلال اللقاء تحيات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة واهتمامه المستمر في توفير الخدمات الأساسية للمواطنين النازحين ، وقدم شكره لجميع أبناء المحافظة ووقوفهم الكبير مع الشرعية ودعمهم للجبهات بالرجال الابطال ، كما أشاد بالبطولات التي يسطرونها أبناء المحافظة إلى جانب إخوانهم في الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف جبهات القتال .

وثمن نائب رئيس الجمهورية مساندة تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ووقوفها إلى جوار اليمن واليمنيين وإرساء السلام من خلال دحر مشروع إيران التخريبي، مؤكداً بأن هذه المواقف محط تقدير القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ومحل عرفان كل اليمنيين.

من جانبه نقل وكيل اول محافظة المحويت تحيات المحافظ الدكتور صالح حسن سميع لنائب رئيس الجمهورية وتأكيده على وقوف السلطة المحلية وأبناء المحافظة إلى جانب الشرعية ، وأن أبناء المحافظة كسائر أبناء الشعب اليمني ينتظرون الخلاص من المليشيا ، وعودة الشرعية وبسط نفوذها على كامل التراب اليمني .

شاهد أيضاً

ورشة تدريبية لمكون السلم المجتمعي بمأرب حول أساسيات التخطيط الاستراتيجي

اقليم تهامة ـ مأرب- خاص بدأت اليوم في مدينة مأرب، ورشة عمل تدريبية لأعضاء مكون …