أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / مصادر : الحوثيون وضعوا ألغام قرب مدخلين في ميناء الحديدة ولم يبقى سوى البوابة الرئيسية

مصادر : الحوثيون وضعوا ألغام قرب مدخلين في ميناء الحديدة ولم يبقى سوى البوابة الرئيسية

اقليم تهامة – الحديدة

أكدت مصادر خاصة في ميناء الحديدة، أن المتمردين الحوثيين بدأوا بزراعة ألغام قرب مداخل الميناء الحيوي، في وقت يتواصل فيه الهدوء على جبهات القتال في المدينة الساحلية لليوم الثاني.

وقالت المصادر الخاصة إن مليشيا الحوثي الانقلابية اقدمت على زراعة الألغام قرب مدخل الميناء من الجهة الشمالية للمدينة وفي الجهة المحاذية سياج يحيط به.

وأضافت المصادر ان المليشيا لم تبق سوى بوابة دخول وحيدة الى الميناء وهي البوابة الرئيسية المؤدية إلى شارع الميناء عند الخط الساحلي الرئيسي والتي تدخل منها الشاحنات”.

وتشهد مدينة الحديدة هدوء نسبيا للمعارك في ظل جهود دبلوماسية تقودها الأمم المتحدة لعقد محادثات سلام في الأسابيع المقبلة في مسعى لإنهاء الانقلاب الحوثي.

يأتي هذا في الوقت الذي تحاول فيه قوات الجيش الوطني بدعم من قوات التحالف العسكري بقيادة المملكة العربية السعودية استعادة مدينة الحديدة الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية.

فيما نقلت وكالة “فرانس برس” معلومات متطابقة عن الموظفون الثلاثة لوكالة عبر الهاتف الاربعاء مشترطين عدم الكشف عن هوياتهم إن الالغام وضعت قرب مدخلين للميناء الواقع في شمال المدينة، وفي محاذاة سياج يحيط به.

وذكر أحد الموظفين “لم يتبق سوى بوابة دخول وحيدة الى الميناء وهي البوابة الرئيسية المؤدية الى شارع ميناء (عند الخط الساحلي الرئيسي) والتي تدخل منها الشاحنات”.

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …