أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / نائب رئيس الجمهورية يتابع سير العمليات العسكرية واستكمال تنفيذ المهام بمحافظة الحديدة

نائب رئيس الجمهورية يتابع سير العمليات العسكرية واستكمال تنفيذ المهام بمحافظة الحديدة

اقليم تهامة – وكالات

أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة الحديدة الدكتور حسن علي طاهر لمتابعة سير العمليات العسكرية بالمحافظة والانتصارات الكبيرة التي يحرزها الأبطال بدعم الأشقاء في التحالف.

ونقل نائب الرئيس خلال الاتصال تحيات وتهاني فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وتوجيهاته بمضاعفة الجهود واليقظة المستمرة والعمل لاستكمال تنفيذ المهام العسكرية.

وحيا نائب الرئيس جميع الوحدات القتالية المشاركة في عملية الحديدة، مشيداً بما أحرزه المقاتلين الأبطال من إنجازات ميدانية كبيرة وما يسطرونه من ملاحم خالدة لن ينساها اليمنيون.

وثمن تثميناً عالياً الدعم الأخوي الصادق لدول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة وإسناد كبير من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وما يقدمونه من مساندة على شتى المستويات في معركتنا المصيرية.

وأكد نائب رئيس الجمهورية خلال الاتصال بأن معاناة أبناء الحديدة ستنتهي مع دحر الميليشيات الانقلابية التي تتهاوى مواقعها يوماً بعد آخر وتلوذ بالفرار أمام بطولات الجيش الوطني، منوهاً إلى أن النصر بات قريباً واستعادة الدولة ومؤسسات الجمهورية وبناء اليمن الاتحادي قادم لا محالة مع صمود اليمنيين ووقفة الأشقاء في دول التحالف.

من جانبه قدم محافظ المحافظة موجزاً عن سير العمليات العسكرية في المحافظة وما يتحلى به المقاتلون الأبطال من معنويات قتالية عالية، مهنئاً باسمه ونيابة عن أبناء المحافظة وأبطال الجيش القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بهذه الانتصارات الكبيرة.

شاهد أيضاً

قيادة مقاومة المحويت تتفقد مواقع كتيبة الشرطة العسكرية بالمحافظة

اقليم تهامة ـ مارب تفقد قائد المقاومة الشعبية بمحافظة المحويت الاستاذ احمد علي صلح ومعه …