الإثنين , ديسمبر 10 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / ريمة : السلطة المحلية وقيادة المقاومة تنعيان الشهيد البطل العميد/عبدالغني الشبلي الذي استشهد في عملية تطهير مدينة الحديدة

ريمة : السلطة المحلية وقيادة المقاومة تنعيان الشهيد البطل العميد/عبدالغني الشبلي الذي استشهد في عملية تطهير مدينة الحديدة

اقليم تهامة – ريمة

نعت السلطة المحلية بمحافظة ريمة الشهيد البطل العميد/عبدالغني الشبلي والذي استشهد اليوم الجمعه 9/11/2018 وهو يودي واجبه الوطني في مدينة الحديدة .

وجاء في البيان التذكير بمناقب الشهيد الذي كان مثالا في الشجاعة ورمزا للقيادة الفذة وحب الوطن ، فالشهيد رحمه الله ناضل في العديد من الجبهات ميدي ونهم وصرواح والساحل الغربي وهناك كانت محطته الإخيرة حيث جاد بروحه الطاهرة ودماءه الزكية من أجل الحرية والكرامة والدولة الاتحادية .

(نص البيان)

الحمد لله القائل(ولاتحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل احياء عند ربهم يرزقون).

ببالغ الأسى والحزن تلقينا نبأ استشهاد العميد/عبدالغني أحمد الشبلي وهو يقاتل فلول الإمامة واذناب إيران في جبهة الساحل/مدينة الحديدة وبهذا المصاب الجلل نعزي ابطالنا الأحرارضباط وصف وجنود الجيش الوطني من ابناء محافظة ريمة في مختلف الجبهات والميادين كمانعزي ابناء الفقيد وإخوانه وفي مقدمتهم : 

العميد/محمد أحمد الشبلي ، والعميد/علي ناصر الشبلي ، والنقيب/صقر عبد الغني الشبلي ، وأخيه ذيزن عبدالغني وكافة آل الشبلي وزملاء وأصدقاء الشهيد الذي كان مثالا في الشجاعة ورمزا للقيادة الفذة وحب الوطن فالشهيد رحمه الله ناضل في العديد من الجبهات ميدي ونهم وصرواح والساحل الغربي وهناك كانت محطته الإخيرة حيث جاد بروحه الطاهرة ودماءه الزكية من أجل الحرية والكرامة والدولة الاتحادية .

رحم الله الشهيد واسكنه فسيح جناته والهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإن لله وإنااليه راجعون ، الرحمة للشهداء ، الشفاء للجرحى ، النصر للوطن.

اللواء/محمدعلي صالح الحوري – محافظ محافظة ريمة – رئيس السلطة المحليه.

 

كما نعت المقاومة الشعبية بمحافظة ريمة الشهيد البطل العميد/عبدالغني الشبلي والذي استشهداليوم الجمعه 9/11/2018وهو يودي واجبه الوطني في مدينة الحديده .

(نص البيان)

الحمد لله القائل(ولاتحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل احياء عند ربهم يرزقون)
الاخ الشيخ/علي ناصر الشبلي  ، العميد/محمداحمدالشبلي ، النقيب /صقر عبدالغني واخيه ذي يزن وكافه ال الشبلي وكافه ابناء محافظة ريمة.

ببالغ الأسى والحزن تلقينا نبأ استشهاد العميد/عبدالغني أحمد الشبلي وهو يؤدي واجبه الوطني والديني في مواجهة مليشيات الحوثي الانقلابية في جبهة الساحل/مدينة الحديدة .

وبهذا المصاب الجلل نعزي ابطالنا الأحرار ضباط وصف وجنود الجيش الوطني من ابناء محافظة ريمة في مختلف الجبهات والميادين ونعزي انفسنا باستشهاد المناضل الجسورالذي كان مثالا في الشجاعة ورمزا للقيادة الفذة وحب الوطن فالشهيد رحمه الله ناضل في العديد من الجبهات ابتداء من صعده وميدي ونهم وصرواح والساحل الغربي وكان هناك الموعد مع الشهاده الذي نالها بكل فخر واعتزاز .

رحم الله الشهيد واسكنه فسيح جناته والهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإن لله وإنااليه راجعون.

الشيخ/مهدي صالح الذارعي  – قائد المقاومة الشعبية بمحافظة ريمة

شاهد أيضاً

المبعوث الأممي يقدم خارطة طريق للحل السياسي والأمني وإنهاء الحرب في اليمن هذه أبرز ما فيها

اقليم تهامة – الجزيرة قدم المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث للأطراف اليمنية في مشاورات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.