الرئيسية / أخبار الإقليم / مستشفيات حجة تستقبل أكثر من 100 قتيل وجريح من مليشيا الحوثي خلال يوم واحد

مستشفيات حجة تستقبل أكثر من 100 قتيل وجريح من مليشيا الحوثي خلال يوم واحد

اقليم تهامة – حجة

استقبلت مستشفيات محافظة حجة ما يزيد عن مائة قتيل وجريح من ميليشيات الحوثي معظمهم من الأطفال اثر المعارك التي تشهدها مديريتي حرض ومستبأ شمال المحافظة منذ يومين حقق خلالها الجيش الوطني تقدماً ميدانياً كبيراً.

وأكد شهود عيان لموقع “الصحوة نت” أن مستشفيات المحافظة استقبلت منذ أمس الثلاثاء أكثر من مائة قتيل وجريح من عناصر الميليشيات معظمهم من الأطفال الذين غررت بهم المليشيا في حروبها العبثية.

فيما قالت مصادر مطلعة إن قيادات الميليشيات في حجة تعيش حالة من الاستنفار والارتباك نتيجة الضغط الميداني الذي تواجهه من قبل قوات الجيش الوطني المسنود بقوات التحالف العربي ، الى جانب النقص الحاد الذي تواجهه في المقاتلين ، وسط احجام الاهالي بالدفع بمزيد من ابنائهم مع الميليشيات.

هذا ويواصل الجيش الوطني في المنطقة العسكرية الخامسة بمساندة قوات التحالف العربي تقدمه لليوم الثالث على التوالي في منطقة مثلث عاهم وقرى جنوب مديرية حرض ، وسط انهيارات متسارعة لعناصر الحوثيين ، كما تمكنت قوات الشرعية من أسر ١٢ عنصرا من الميليشيات بينهم جريحان.

وتمكن الجيش خلال ال48 الساعة الماضية في العملية العسكرية التي أطلقها الجيش الوطني في المنطقة العسكرية الخامسة من تحرير عدة قرى من مليشيا الحوثي في جنوب حرض ومثلث عاهم.

شاهد أيضاً

ورشة تدريبية لمكون السلم المجتمعي بمأرب حول أساسيات التخطيط الاستراتيجي

اقليم تهامة ـ مأرب- خاص بدأت اليوم في مدينة مأرب، ورشة عمل تدريبية لأعضاء مكون …