أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / نائب الرئيس يطلع على المستجدات الميدانية وانتصارات الجيش الوطني في محافظة حجة

نائب الرئيس يطلع على المستجدات الميدانية وانتصارات الجيش الوطني في محافظة حجة

اقليم تهامة – حجة

اطلع نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح في اتصال هاتفي ،اليوم ،مع قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن يحيى صلاح على المستجدات الميدانية والانتصارات التي يحرزها الأبطال في محافظة حجة.

ونقل نائب رئيس الجمهورية تحيات فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة للمقاتلين..مؤكداً مضي القيادة السياسية وبدعم صادق من دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية قدماً في استكمال التحرير وإنهاء معاناة اليمنيين وحماية المصالح الإقليمية والدولية وردع المشروع التخريبي لإيران في اليمن والمنطقة.

واستمع نائب الرئيس إلى التطورات الميدانية وما يحققه أبطال الجيش الوطني بإسناد قوات التحالف العربي من إنجازات كبيرة على صعيد تحرير المحافظة..مشيداً بالتضحيات والبطولات التي يسطرها أبطال الجيش والدعم الأخوي الذي تقدمه دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة لتحقيق استعادة الشرعية.

من جانبه أطلع قائد المنطقة نائب الرئيس على المستجدات الميدانية والانتصارات التي حققتها قوات الجيش الوطني..مؤكدا الاستمرار في تنفيذ الخطط المرسومة والتقدم لاستكمال التحرير.

ورفع قائد المنطقة الخامسة التهاني للقيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة هذه الانتصارات الكبيرة التي ستُكلل باستكمال التحرير وطرد الميليشيا الإيرانية التي أذاقت الناس الويلات.

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …