أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / الفريق محسن يجري اتصالاً هاتفياً باللواء بحيبح لتعزيته في استشهاد نجله الرابع

الفريق محسن يجري اتصالاً هاتفياً باللواء بحيبح لتعزيته في استشهاد نجله الرابع

اقليم تهامة – مارب

قدم قائد عسكري يقاتل في صفوف الشرعية ، ابنه الرابع شهيدا ، في معارك تحرير اليمن من مليشيات الحوثي المدعومة من ايران ، حيث اعلن خلال الساعات الماضية عن استشهاد نجل قائد محور بيحان اللواء مفرح بحيبح . 

وأجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اتصالاً هاتفياً بقائد محور بيحان قائد اللواء 26 مشاه اللواء مفرح بحيبح عزاه في استشهاد نجله وليد مفرح بحيبح وهو يرابط في ميادين العزة والشرف.

وأشاد الفريق محسن بمناقب الشهيد والبطولات الخالدة التي سطرها مع رفاقه في مواجهة ميليشيا الكهنوت الإمامية ليلحق اليوم بركب الشهداء الذين سبقوه مقبلاً غير مدبر، في ظل انتصارات كبيرة تحققت في محافظة البيضاء وحرض ودمت ومختلف الجبهات.

وأكد أن التضحيات التي بذلتها أسرة اللواء بحيبح في سبيل الجمهورية والثورة والبطولات التي سطروها في ميادين المعارك ستسجل بأحرف من نور في صفحات التاريخ الناصعة كأسرة مناضلة جمهورية قدمت فلذات أكبادها لأجل حماية اليمن وهويته ولم تتوانى للحظة واحدة في اتخاذ موقف رجولي وشجاع إزاء المخاطر التي تهدد بلادنا والمنطقة.

وقال نائب الرئيس: “إن اللواء بحيبح جسد نموذجاً مثالياً للقائد المخلص والمحب للوطن وتقدم الصفوف وقدّم التضحيات الجسيمة بشجاعة وصدق”، متمنياً له ولكافة القادة والأفراد السلامة والانتصار.

وأشار خلال الاتصال الى أن هذه الدماء الزكية التي سكبها اليمنيون مع أشقائهم من قوات التحالف تثبت بما لا يدع مجالاً للشك عزيمة اليمنيين وعزمهم في الانتصار لمشروع الدولة ودحر ميليشيا الفوضى والكهنوت وعدم التراجع عن أهداف ومبادئ الثورة.

وعبر نائب الرئيس في البرقية عن خالص العزاء وأصدق المواساة للواء بحيبح ولأسرة الفقيد ولقبيلة مراد وزملاء الشهيد من منتسبي الجيش الوطني، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

واستشهد نجل اللواء مفرح بحيبح قائد محور بيحان في المعارك الدائرة في جبهة الملاجم في البيضاء ، والشهيد وليد هو الإبن الرابع للواء بحيبح الذي يموت شهيداً في معركة استعادة الدولة والجمهورية..

شاهد أيضاً

مجلس القيادة الرئاسي يقر عددا من القرارات الهامة بشأن تطورات الاوضاع في محافظة شبوة

اقليم تهامة ـ عدن عقد مجلس القيادة الرئاسي برئاسة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد …