أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / جموع غفيرة تشيع الشهيد معاذ المسوري الى مقبرة الشهداء بمارب

جموع غفيرة تشيع الشهيد معاذ المسوري الى مقبرة الشهداء بمارب

اقليم تهامة – ريمة

شيعت جماهير غفيرة ظهر الجمعة جثامين، الرائد معاذ غالب المسوري وعدد من زملائه إلى مثواهم الأخير بمقبرة الشهداء بمأرب بعد حياة حافلة بالجدية والعطاء والبطولات ، بحضور محافظ محافظة ريمة وجموع غفيرة من المواطنين وضباط الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

وخلال التشييع قال الشيخ محمد علي الحوري ان ريمة ستستمر في النضال والمقاومة والحشد وسنستمر في دعم كل الجبهات بالأبطال والاحرار مهما كانت التضحيات حتى تحرير كامل تراب الوطن من مليشيات الحوثي، وقال نودع اليوم الشهيد البطل ابن البطل معاذ غالب المسوري وقد حقق الله امنيته بالشهادة في سبيل تحرير الوطن بعد الوقوف الصادق مع الثورة والجمهورية والشرعية.

وتحدث شقيق الشهيد الشيخ كمال المسوري عن الشهيد وتضحياته وعدم خيانة شرفة العسكري، وقال كان الشهيد معاذ رحمة الله عليه مدرسة في النضال والتضحية فقد عاهد الله وعاهد وطنه عند خروجه من الكلية الحربية لا يخون وطنه، وقال ايضاً ان رحيل الشهداء يحزننا لكن من اجل ديننا ووطننا ومستقبل الاجيال القادمة سنضحي بكل ما نملك.

من جانبه اشاد الاستاذ محمد المشرع مدير مركز ريمة الاعلامي بالشهيد وقال نودع اليوم بطل من ابطال ريمة ورمز من رموزها وقائد من قادة شبابها الذين انتصروا لثورة الحرية والثورة الشبابية الشعبية فقد كان له حضور فاعل ومتميز وها هي الايام اثبتت ذلك.

كما أشاد الكثير من الزملاء والمحبين بمناقب الشهيد وبطولاته التي سطرها طوال حياته، وحمايته للنظام الجمهوري ولإرادة اليمنيين وانحيازه إلى جانب الحق والعدل والحرية والتغيير وشجاعته التي برزت في الجبهات.

كما عبروا عن استهجانهم لتلك الجرائم التي تمارسها الميليشيا الانقلابية بحق المدنيين من قتل وتشريد واختطاف وتعذيب وتجويع وتقييد للحريات ونهب لقوت المواطن اليمني.
داعين كافة أبناء الشعب اليمني بمختلف توجهاتهم، إلى الالتفاف حول قيادة الشرعية من أجل ردع جماعات العنف والإرهاب ورفض الممارسات والانتهاكات التي يمارسها الانقلابيون.

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …