أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / وثيقة : وزير السياحة في حكومة الحوثيين ناصر باقزقز يقدم استقالته بسبب التهديدات التي يتعرض لها من المليشيا

وثيقة : وزير السياحة في حكومة الحوثيين ناصر باقزقز يقدم استقالته بسبب التهديدات التي يتعرض لها من المليشيا

اقليم تهامة – صنعاء

أعلن وزير السياحة في حكومة المليشيات الانقلابية (غير معترف بها محلياً ودولياً) المدعو ناصر باقزقوز، أمس الخميس، استقالته من منصبه على خلفية تعرضه لتهديدات ومضايقات حوثية متواصلة.

وأوضح القيادي باقزقوز أنه تقدم باستقالته شفوياً وكتابياً لرئيس مايسمى “المجلس السياسي” التابع للحوثيين مهدي المشاط، بعد تعرضه للتهديدات المتواصلة من قبل القيادي الحوثي المعين من المليشيات مديراً لمكتب الرئاسة المدعو “أحمد حامد”.

وأشار الى إن القيادي الحوثي احمد الحامد قام بعد تهديده بإرسال مسلحين حوثيين إلى منزله مساء أمس الخميس، ومارست عليه المليشيات التهديدات عليه، مضيفاً” أمس تعرضت لترهيب وتهديد، وأنا في بيتي أعيش حاله طوارئ للفجر” .

وألمح باقزقوز في منشور على صفحته بالفيس بوك، الى أن التهديدات الحوثية تمس حياته والتي يقودها المدعو “احمد الحامد” ويفرض املائاته بالقوة ويمارس عليه التهديد والترهيب ، موضحاً أن المليشيات الحوثية لم تسمح له بمغادرة صنعاء.

وأرفق باقزقوز مذكرة من بن حبتور المعين رئيساً لحكومة المليشيات خلال أغسطس الماضي، تتضمن شكوى من استمرار التهديدات والمضايقات من قبل مليشيات الحوثي بقيادة الحامد، إلا أن المذكرة أوضحت أن بن حبتور لايمتلك أي قرار لنجدته من خلال استجداء الأخير للمشاط دون أن يعيره اهتمام.

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …