أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / وفد الجالية اليمنية وصحفيين يزوران فنان اليمن الكبير أيوب طارش عبسي في ماليزيا

وفد الجالية اليمنية وصحفيين يزوران فنان اليمن الكبير أيوب طارش عبسي في ماليزيا

اقليم تهامة – متابعات:

قامت الجالية اليمنية في ماليزيا ووفد صحفي رفيع المستوى بزيارة رسمية لفنان اليمن الكبير أيوب طارش عبسي في مقر إقامته في فندق التايمز كوير وسط العاصمة الماليزية كوالالمبور مساء اليوم، للترحيب به وللإطمئنان على صحته.

وفي الزيارة عبر رئيس الجالية اليمنية في ماليزيا الدكتور عبدالله الحجاجي عن ترحيب كافة أبناء الجالية بفنان الشعب اليمني أيوب طارش، وقال الحجاجي أن الفنان أيوب طارش محبوب الجماهير في كل اليمن الكبير وتربت الأجيال على حب الوطن والثورة وأنغام أيوب هي من جسدت وعمقت هذا الحب في الوجدان اليمني.

من جهته رحب الفنان أيوب بالجالية ووالوفد الصحفي وشكر زيارتهم له ووجودهم بجواره في زيارته لماليزيا، وطمن الجميع على صحته، و أبلغهم حبه وسلامه لكل من سأل عنه.

و رحب الدكتور الصحفي فيصل علي رئيس مركز يمنيون للدراسات بفنان اليمن الكبير، وقال مخاطباً أيوب أنت فنان الشعب اليمني وزيارتك واجبة على الجميع و يجب أن تُزَار لا أن تزور أحد، وشعبيتك لا يضاهيك فيها أي يمني آخر مهما كان منصبه ومركزه، وإذا لم نقم بواجبك وزيارتك سيلعننا التاريخ وستحدث فجوة بيننا وبين أسرنا التي ربتنا على حب الوطن وأغانيك العظيمة، أنت غنيت للشعب ولم تغني للقصر، ولذا أنت أقرب لكل الناس.

حضر اللقاء مجموعة من أبرز أبناء الجالية اليمنية في ماليزيا ؛ المستشار الثقافي السابق الدكتور إقبال العلس والأستاذ الشاعر الشعبي محمد ناصر الطهيف والأستاذ محمد الرجوي، والدكتور محمد الرضي رئيس اتحاد اللاجئين اليمنيين في ماليزيا، وتوفيق القرشي الأمين العام المساعد للجالية اليمنية، وماجد السامعي مسؤول الإعلام في الجالية،وسلمان الحجاجي.

وضم الوفد الصحفي كلاً من الصحفي الدكتور فيصل علي رئيس مركز يمنيون للدراسات، والصحفي مارب الورد والصحفي خليل العمري.

شاهد أيضاً

دائرة التسليح تقيم إفطاراً جماعياً وأمسية رمضانية وتكرم المبرزين من منتسبيها

اقليم تهامة ـ مارب أقامت دائرة التسليح العام العسكرية التابعة لهيئة الإسناد اللوجستي، اليوم السبت، …