الرئيسية / أخبار الإقليم / الوكيل المساعد لمحافظة ريمة يزور اللواء يحي مصلح بالقاهرة ويدعو القيادة السياسية الإهتمام بمناضلي الثورة

الوكيل المساعد لمحافظة ريمة يزور اللواء يحي مصلح بالقاهرة ويدعو القيادة السياسية الإهتمام بمناضلي الثورة

اقليم تهامة – ريمة

زار الوكيل المساعد لمحافظة ريمة الاستاذ محمد العسل ، زار المناضل اللواء يحي مصلح احد مناضلي ثورة 26 سبتمبر وذلك في مقر اقامته في القاهرة حيث يتلقى العلاج .

واشاد الوكيل المساعد لمحافظة ريمة بالادوار النضالية والتاريخية للواء يحي مصلح وذلك من خلال الوضائف التي تقلدها في الدولة خلال الثلاثة العقود الماضية ، والذي كان فيها المناضل يحي مصلح نعم الرجل المسؤول والشجاع الذي كان يقدم النصائح لقادة الدولة بقوة وجرأة وخاصة من خلال موقعه في مجلسي النواب والشورى حيث كان الصوت الوطني الجسور الذي لايخاف في الله لومة لائم، في ابداء النصح واصلاح الاخطاء ونقدها بصورة نقدبة بناءة وعلمية ، اضافة لكونه كان واحدا من المسؤولين الذين ينحازون ، لقضايا الوطن والانسان، كما حمل هموم ومشاكل ابناء محافظته ريمة ضمن اهتماماته للقضايا الوطنية.

واضاف العسل في لقائه بمصلح بأن شباب ريمة واليمن عموما يرون فيه نعم ذلك الرجل القدوة الذي بقي، بمثل اشواق واوجاع الوطن والمواطن اليمني والمدافع عن هويته وسيادته وكرامته.

وناشد الأخ الوكيل، الأستاذ محمد العسل القيادة السياسية ممثلة با الأخ الرئيس والنائب ورئيس مجلس الوزراء أن يلتفتو إلى مثل هذة الشخصيات والهامات الوطنية التي كان لها الدور الكبير في التضحية والنضال، من اجل الثورة والجمهوربة وممن ارسوا واسسوا مداميك دولتها، وخاصة في مثل هذه الظروف الاستثنائية .

من جهته ثمن اللواء مصلح دور الشباب اليمني، في المرحلة الراهنة وحثهم على بدل جهود، لتعزيز، قيم الحوار والسلم والحرية والكرامة، والتحرر من الظلم والاستبداد، مشيرا بأن الشباب اليمني هم امل المستقبل لليمن ايا كانت الظروف والتحديات.

شاهد أيضاً

مليشيا الحوثي تختطف 4 من موظفي مكتب النقل بالحديدة

اقليم تهامة ـ الحديدة اختطفت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، 4 من موظفي مكتب …