الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مأرب:..تدشين توزيع مائة مسكن جاهز للنازحين مقدمة من الكويت

مأرب:..تدشين توزيع مائة مسكن جاهز للنازحين مقدمة من الكويت

اقليم تهامة – متابعات
دشن اليوم وكيل محافظة مارب للشئون الادارية عبدالله الباكري ومعه وكيل محافظة صنعاء عائض عصدان في مدينة مارب توزيع مساكن جاهزة للنازحين من صنعاء الى منطقة الخانق الى جانب اربع بطانيات مع كل مسكن.

وتستهدف هذه المساكن والمقدمة من الهيئة اليمنية الكويتية للاغاثة ضمن مشروع حملة (الكويت الى جانبكم) في مرحلتها الناولى مائة اسرة نازحة من مديرية نهم محافظة صنعاء.

وخلال التدشين اكد الباكري وعصدان على حاجة الاسر النازحة للمساكن الايوائية والاغطية والادوات المنزلية وبصورة ملحة ..مثمنين التدخلات الاغاثية للهيئة اليمنية الكويتية وما قدمته للنازحين الى مارب من مديرياتها والمحافظات الاخرى الواقعة تحت سيطرة المليشيا الانقلابية، من مساعدات في مجالات السلل الغذائية والمياه النقية والمساعدات الايوائية والدوائية . كما عبرا عن شكرهما لدولة الكويت الشقيق حكومة وشعبا في تقديمها هذه المساعدات والتي تعكس عمق المشاعر الاخوية بين الشعبين وامتدادا لمواقف الكويت الشقيق الى جانب الشعب اليمني خلال العقود الماضية ، من جانبه اشار المدير الدوري للهيئة اليمنية الكويتية الى ان هذه المساكن تاتي كمرحلة اولى كمساعدات طارئة خاصة مع حلول فصل الشتاء القارس. ﻻفتا الى ان هذه المساعدات تاتي في اطار حملة الكويت الى جانبكم وخصصت لها 23 مليون دوﻻر وتشمل مجالات المساعدات الغذائية والدوائية والمياه والتعليم ..

شاهد أيضاً

ورشة تدريبية لمكون السلم المجتمعي بمأرب حول أساسيات التخطيط الاستراتيجي

اقليم تهامة ـ مأرب- خاص بدأت اليوم في مدينة مأرب، ورشة عمل تدريبية لأعضاء مكون …