أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / البيضاء : وزير الاعلام والوفد المرافق له يزورون أبطال الجيش الوطني في جبهة ناطع

البيضاء : وزير الاعلام والوفد المرافق له يزورون أبطال الجيش الوطني في جبهة ناطع

اقليم تهامة – البيضاء

قام وزير الإعلام معمر الإرياني، والوفد المرافق له، بزيارة تفقدية لأبطال الجيش الوطني في جبهة ناطع بمحافظة البيضاء، في إطار زياراته الميدانية لأبطال الجيش الوطني في مختلف جبهات القتال ضد مليشيات الحوثي الانقلابية.

وكان في استقبال الوزير الإرياني والوفد المرافق له، في جبهة ناطع، محافظ محافظة البيضاء اللواء ناصر الخضر السوادي، وعدد من القيادات العسكرية.

ونقل وزير الإعلام إلى الضباط والصف والأفراد تحيات فخامة المشير الركن عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.. مشيداً بالتضحيات والبطولات التي سطرها أبطال الجيش الوطني وما يحققونه من انتصارات كبيرة ضد مليشيات الحوثي الإنقلابية في جبهة ناطع ومختلف جبهات محافظة البيضاء.

وأكد الوزير الإرياني أن المليشيات الحوثية تلفظ أنفاسها الأخيرة، وسيتم دحرها من محافظة البيضاء وكل شبر في الوطن، بعزيمة أبطال الجيش الوطني ومن خلفهم جميع أبناء الشعب اليمني، وبمساندة التحالف العربي لدعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية.

من جانبهم، أكد أبطال الجيش الوطني في “جبهة ناطع” استمرارهم في النضال والتضحية حتى تحرير كافة الأراضي اليمنية من قبضة مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، واستعادة مؤسسات الدولة وارساء قيم العدل والمساواة.

شاهد أيضاً

ستشرق شمس صنعاء من أرض غزة

اقليم تهامة ـ ياسر ضبر تتحكم المخابرات الأمريكية والبريطانية بنظام الحكم الايراني، بل وتتربع عناصرها …