الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / المقاومة الجنوبية ترفض رفضًا قاطعًا للفوضى التي دعا إليها مايسمى بالمجلس الانتقالي…بيان

المقاومة الجنوبية ترفض رفضًا قاطعًا للفوضى التي دعا إليها مايسمى بالمجلس الانتقالي…بيان

اقليم تهامة – عدن

أعلنت قيادة المقاومة الشعبية في المحافظات الجنوبية رفضها القاطع لبيان ما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي الذي دعا أنصاره ومسلحيه الأربعاء الماضي إلى السيطرة على مؤسسات الدولة في تلك المحافظات .

وقال الناطق الرسمي للمقاومة الشعبية في المحافظات الجنوبية ” أن المقاومة ترفض رفضًا قاطعًا للفوضى التي جاء عن البيان الصادر من قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي .

ووجهت قيادة المقاومة على لسان الناطق الرسمي باسمها رسالة قالت فيها “يا جماهير شعبنا الجنوبي إننا نمر الآن في مرحلة الظروف الصعبة والقاسية التي تمر بها البلد من تردي الأوضاع المعيشة وهذا لا يدعي إلى الفوضى او تخريب ولَكن بحاجة الى بناء المؤسسات.

وأضاف البيان ” إننا في المقاومة الجنوبية نرفض سفك الدماء الجنوبية, ولقد ادينا القسم انه الدم الجنوبي على الجنوبي حرام ونؤكد على رفضنا القاطع الذي دعاء لها المجلس الانتقالي في بيانه للسيطره على مؤسسات الدولة وهذه تعتبر بأحداث البلاد إلى فراغ سياسي ومؤسسي بقيام اثارة الفوضى التي تمس مصلحة الوطن والمواطن.

وقال البيا نحمل المسؤولية الكاملة للمجلس الانتقالي من الوقوف خلف اعمال الشغب والتي يفتعلها خدمة نفسها مشبوهة تنفيذا لاوامر اسياده وعن اي قطرات دم تسفك كما حدث في 28 يناير التي ترتقي الى جرائم حرب وعلى الإخوان في دولة التحالف بوضع حد لتلك التدعيات التي تزيد من معاناة شعبنا.

وقال بيان المقاومة “نؤكد اننا معا حق التظاهر السلمي الذي لا يضر بمؤسسات الدولة وعلى الأشقاء بدول التحالف وفي الحكومة وضع حل لللازمة الاقتصادية لقطع طريق من يريدون العبث بامن الوطن واستقراره. كما نؤكد على وقوفنا خلف الرئيس الشرعي/ عبدربه منصور هادي, لاستعادة مؤسسات الدولة وفرض النظام والقانون فهو المخرج الوحيد للبلاد والمواطن .

شاهد أيضاً

قيادات الإصلاح تستقبل العزاء في رحيل الشيخ الزنداني وسط حضور كبير بمأرب

اقليم تهامة – مارب أقامت الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح والأمانة العامة، اليوم الأربعاء في …