أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / مركز الملك سلمان يطالب المجتمع الدولي بالوقوف بحزم امام جريمة الحوثيين بحق مخيم النازحين بالخوخة

مركز الملك سلمان يطالب المجتمع الدولي بالوقوف بحزم امام جريمة الحوثيين بحق مخيم النازحين بالخوخة

اقليم تهامة – متابعات

دان مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بشدة الانتهاكات الصارخة والمتكررة التي تقوم بها المليشيات الإرهابية الحوثية التي استهدفت اليوم الجمعة، مخيم بني جابر في مديرية الخوخة جنوبي الحديدة.

وندد مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في بيان له، هذه الجريمة الإنسانية البشعة التي لم تراع مبادئ حقوق الإنسان ولا القانون الإنساني الدولي التي تطلقها المليشيات الإرهابية الحوثية.

وأهاب المركز بالأمم المتحدة ومنظماتها والمجتمع الدولي للوقوف بحزم أمام هذه الجريمة الإنسانية التي أقدمت عليها المليشيات الحوثية وانتهكت خلالها كل المبادئ الدولية وحقوق الإنسان وتكرار هذه الأفعال غير المسؤولة في التعدي على المساعدات الإغاثية والإنسانية المقدمة من المركز ونهبها وإعاقة وصول البعض منها إلى الأهالي الذين هم بأمس الحاجة إليها، بالإضافة إلى الاعتداء على الآمنين من الأطفال والنساء وكبار السن وترويعهم في مخيمات النزوح.

ودعا المركز في بيانه، الأمم المتحدة لتحمل مسؤولياتها الإنسانية والاجتماعية ضد هذه الجرائم الحوثية التي عاثت في اليمن وأهله بالفساد.

شاهد أيضاً

في أمسية رمضانية لطلابية الحزب بحجة..القباطي: الإصلاح يربي شبابه على القيم الوطنية والدفاع عن الجمهورية ليكون جيل البناء

اقليم تهامة – مأرب قال رئيس دائرة الطلاب في الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح، المهندس …