أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / ائتلاف الوفاء للاغاثة يدين قصف مليشيات الحوثي بصواريخ الكاتيوشا النازحين بالخوخة واستشهاد امرأتين واصابة 14 آخرين

ائتلاف الوفاء للاغاثة يدين قصف مليشيات الحوثي بصواريخ الكاتيوشا النازحين بالخوخة واستشهاد امرأتين واصابة 14 آخرين

اقليم تهامة  – الحديدة

استشهدت امرأتين، وأصيب 14 آخرين، اليوم الجمعة، عقب قصف شنته مليشيات الحوثي على مخيم طبي بالحديدة.

وقالت مصادر محلية إن مليشيات الحوثي قصفت المخيم الطبي الذي اقامة مركز الملك سلمان في الخوخة، مما اسفر عن استشهاد امرأة وإصابة ثلاثة آخرين بجروح خطيرة ، حيث تكتض المخيمات بالنازحيين من مديريات اخرى .

وناشد سكان مخيم النازحين الامم المتحدة والمنظمات الانسانية والحقوقية ايقاف جرائم مليشيات الحوثي بحق المدنيين والنازحين بمحافظة الحديدة والذين اصبحوا هدفا لقذائف المليشيات وصواريخها .

هذا وكان ائتلاف الوفاء للاغاثة ادان هذه المجزرة التي ارتكبتها مليشيات الحوثي بحق نازحي تهامة في الخوخة..

نص البيان :

يدين ويستنكر إئتلاف الوفاء للاغاثة والتنمية الانسانية جريمة استهداف مليشيات الحوثي لمخيم النازحين بمديرية الخوخة بعدد من صواريخ الكاتيوشا والتي اودت بحياة امرأتين واثنى عشر جريح من النساء والاطفال.

إذوأننا ندين ونستنكر هذا الفعل اللا اخلاقي والذي يعد جريمة في حق الانسانية وندعوا كافة المنظمات الدولية والمحلية والمنظمات الحقوقية سرعة التدخل العاجل ووضع حد لمثل هذه الافعال وتأمين مخيمات النازحين الذين يفتقدون الى ابسط مقومات العيش في ظل هذه الظروف الصعبة التي تعيشها محافظة الحديدة .

صادر عن: ائتلاف الوفاء للاغاثة والتنمية الانسانية الحديدة 5 اكتوبر 2018م

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …