أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / شاهد بالفيديو : جرائم الحوثي بحق المدنيين في المناطق المحررة بمحافظة الحديدة 

شاهد بالفيديو : جرائم الحوثي بحق المدنيين في المناطق المحررة بمحافظة الحديدة 

اقليم تهامة – الحديدة

في مشهد إنساني يتكرر كل يوم وليلة بأحياء مدن محافظة الحديدة حيث يعيش السكان في رعب دائم تحت قصف نيران المليشيات الانقلابية التي تقصف منازلهم بلا هوادة وقلبت حياتهم إلى جحيم مستمر .

هذا الرجل في الستينات من عمره هو أحد ضحايا الجرائم التي تستهدف منازلهم المليشيات بقذائف الهاون في قرية المنظر التابعة لمديرية الحوك القريبة من مدينة الحديدة الذين لم يروا من المليشيات الا الدمار .

يعتبر هذا المواطن فردا ضمن عشرات المدنين الذين ينظرون إلى ركام منازلهم بحسرة وألم بعد أن أصبحوا بين ليلة وضحاها بدون مأوى يضمهم وأفراد عائلتهم.

لا شك أن مرتزقة المليشيات تتعمد التعسف بالمدنين من المناطق التي يتم دحرهم منها من قبل قوات ألوية العمالقة وتكشف للعالم مدى وحشيتها الدموية .

في كل حادثة تمارسها في انتهاكات حقوق الإنسان تثبت إدانتها برتكاب أبشع الجرائم بحق المدنين العزل في مختلف المحافظات اليمنية منذ أربع سنوات وما زالت!

وقتلت مليشيا الحوثي طفل بقذيفة هاون أطلقتها على مدينة التحيتا بعد أن كان لأمه أملاً للحياة حتى تحافظ على حياته؛ جعلت منه ميليشيات الحوثي أملا لموتها علها تجده في عالم آخر .

ميليشيات الحوثي التي لا تكاد تملّ من قصف المدنيين في التحيتا جعلت روح الطفل طارق تغادر الحياة قبل أن تفوح زهوره بأحلام المستقبل.

حينما كان يلعب مع أصدقائه بجسده الصغير، فأرادت ميليشيات الحوثي أن تلعب مع روحه البريئة “لعبة الموت” الطفل طارق الذي لم يبلغ عامه الثامن كان يحلم أن يمارس حياة الطفولة ويلتحق بالمدرسة كبقية أطفال العالم! لكن، بطش مليشيات الحوثي جعل منه جثة هامدة !

هذا الطفل يعد من ضمن عشرات الأطفال الذين استشهدوا جراء قصف ميليشيات الحوثي بالهاونات .

مأساة في فصول رواية لا منتهى لها تؤلفها ميليشيات الحوثي على أوراق اليمن السعيد. 

شاهد بالفيديو : 

ميليشيات_الحوثي.تقتل طفل بقذيفة هاون أطلقتها على مدينة التحيتا.المركز الإعلامي لألوية العمالقة.الإثنين،1/ أكتوبر/ 2018م.بعد أن كان لأمه أملاً للحياة حتى تحافظ على حياته؛ جعلت منه ميليشيات الحوثي أملا لموتها علها تجده في عالم آخر .ميليشيات الحوثي التي لا تكاد تملّ من قصف المدنيين في التحيتا جعلت روح الطفل طارق تغادر الحياة قبل أن تفوح زهوره بأحلام المستقبل.حينما كان يلعب مع أصدقائه بجسده الصغير، فأرادت ميليشيات الحوثي أن تلعب مع روحه البريئة "لعبة الموت"الطفل طارق الذي لم يبلغ عامه الثامن كان يحلم أن يمارس حياة الطفولة ويلتحق بالمدرسة كبقية أطفال العالم! لكن، بطش مليشيات الحوثي جعل منه جثة هامدة !هذا الطفل يعد من ضمن عشرات الأطفال الذين استشهدوا جراء قصف ميليشيات الحوثي بالهاونات .مأساة في فصول رواية لا منتهى لها تؤلفها ميليشيات الحوثي على أوراق اليمن السعيد

Posted by ‎المركز الإعلامي لألوية العمالقة جبهة الساحل الغربي‎ on Monday, 1 October 2018

 

استمرار قصف مليشيات الحوثي لمنازل المدنيين في المدن المحررة بمحافظة الحديدة المركز الإعلامي لألوية العمالقة .الإثنين،1/ أكتوبر /2018م. في مشهد إنساني يتكرر كل يوم وليلة بأحياء مدن محافظة الحديدة حيث يعيش السكان في رعب دائم تحت قصف نيران المليشيات الانقلابية التي تقصف منازلهم بلا هوادة وقلبت حياتهم إلى جحيم مستمر .هذا الرجل في الستينات من عمره هو أحد ضحايا الجرائم التي تستهدف منازلهم المليشيات بقذائف الهاون في قرية المنظر التابعة لمديرية الحوك القريبة من مدينة الحديدة الذين لم يروا من المليشيات الا الدمار .يعتبر هذا المواطن فردا ضمن عشرات المدنين الذين ينظرون إلى ركام منازلهم بحسرة وألم بعد أن أصبحوا بين ليلة وضحاها بدون مأوى يضمهم وأفراد عائلتهم. لا شك أن مرتزقة المليشيات تتعمد التعسف بالمدنين من المناطق التي يتم دحرهم منها من قبل قوات ألوية العمالقة وتكشف للعالم مدى وحشيتها الدموية .في كل حادثة تمارسها في انتهاكات حقوق الإنسان تثبت إدانتها برتكاب أبشع الجرائم بحق المدنين العزل في مختلف المحافظات اليمنية منذ أربع سنوات وما زالت!

Posted by ‎المركز الإعلامي لألوية العمالقة جبهة الساحل الغربي‎ on Monday, 1 October 2018

شاهد أيضاً

قيادة مقاومة المحويت تتفقد مواقع كتيبة الشرطة العسكرية بالمحافظة

اقليم تهامة ـ مارب تفقد قائد المقاومة الشعبية بمحافظة المحويت الاستاذ احمد علي صلح ومعه …