أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / الرئيس هادي يهاتف ولي العهد السعودي ويطلعه على الوضع الاقتصادي ووضع حد لإنهيار العملة الوطنية

الرئيس هادي يهاتف ولي العهد السعودي ويطلعه على الوضع الاقتصادي ووضع حد لإنهيار العملة الوطنية

اقليم تهامة – الرياض

أطلع الرئيس عبدربه منصور هادي، مساء اليوم، ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان على الوضع الاقتصادي الذي يمر به اليمن.

وقال مدير مكتب الرئاسة عبدالله العليمي في تغريدة بتويتر” إن الرئيس عبدربه منصور هادي يجري اتصالاً بأخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد يطلعه فيه على تحديات الوضع الاقتصادي” .

وأضاف: يثمن فخامته التفاعل الكبير من سمو ولي العهد ووعوده الجادة في متابعة الأوضاع والأدوار العظيمة التي تقوم بها المملكة إلى جانب الشعب اليمني.

وتواصل العملة المحلية تهاويها أمام العملات الأجنبية، حيث تجاوز سعر الدولار 700 ريال، في أقوى هبوط يسجله الريال يمني في تاريخه.

نص منشوره :

الدكتور عبدالله العليمي: ‏فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي يجري اتصالاً بأخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد يطلعه فيه على تحديات الوضع الاقتصادي .

يثمن فخامته التفاعل الكبير من سمو ولي العهد ووعوده الجادة في متابعة الاوضاع والأدوار العظيمة التي تقوم بها المملكة الى جانب الشعب اليمني.

 

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …