أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / مصرع قيادي حوثي في حيران والجيش يعثر على عشرات الجثث شمال حجة ( صور )

مصرع قيادي حوثي في حيران والجيش يعثر على عشرات الجثث شمال حجة ( صور )

اقليم تهامة – حجة

لقي قيادي حوثي مصرعه مع عدد من مرافقيه في محاولة تسلل فاشلة في مديرية حيران، فيما عثرت قوات الجيش على عشرات الجثث للمليشيات تركوها قبل فرارهم قرب مثلث عاهم شمال محافظة حجة.

وقال مصدر ميداني إن عدد من عناصر المليشيات سقطوا أمس الاحد، بين قتيل وجريح، في محاولة تسلل فاشلة، قرب أحد المواقع المحررة جنوب مديرية حيران بمحافظة حجة.

وأضف المصدر أن من بين القتلى قيادي حوثي من عزلة (علكمة) مديرية المفتاح، يدعى/حسين حسين يحيى كشيمة المكنى «أبو همام» وعدد من مرافقيه من ابناء نفس المنطقة.

في سياق متصل، عثرت قوات الجيش الوطني على عشرات الجثث لقتلى الحوثيين في الشعاب والوديان المحيطة بمركز مديرية حيران.

وأوضحت مصادر بالمنطقة العسكرية الخامسة لـ”الصحوة نت” أن قوات الجيش عثرت اثناء تمشيطها لمناطق الاشتباك بمحيط مركز مديرية حيران، على عشرات الجثث، لقتلى الحوثيين التي تركها قادة المليشيات لتتحلل في مناطق الاشتباك.

وأشارت المصادر إلى قيام الجيش بدفن تلك الجثث وفق الاجراءات المتبعة في مثل هذه الحالات.

وتستميت المليشيات الحوثية في محاولات فاشلة لاستعادة المناطق التي خسرتها في مديرية حيران، وتزج بالمئات من الشباب والاطفال للموت في مواجهات قوات الجيش التي تواصل تقدمها في ثلاثة محاورة بالمديرية.

شاهد أيضاً

في أمسية رمضانية لطلابية الحزب بحجة..القباطي: الإصلاح يربي شبابه على القيم الوطنية والدفاع عن الجمهورية ليكون جيل البناء

اقليم تهامة – مأرب قال رئيس دائرة الطلاب في الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح، المهندس …