الأربعاء , أكتوبر 17 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار الرياضة / مجموعة هايل سعيد بماليزيا تكرم فريق منتخبنا للناشئين المشارك في بطولة كأس آسيا

مجموعة هايل سعيد بماليزيا تكرم فريق منتخبنا للناشئين المشارك في بطولة كأس آسيا

اقليم تهامة – وكالات

استقبل السفير اليمني لدى ماليزيا الدكتور عادل محمد باحميد ومعه رجل الاعمال الاستاذ فؤاد هائل مساء اليوم بعثة المنتخب الوطني للناشئين المشاركين في نهائيات كاس اسيا لكرة القدم، ناقلاً لهم تحيات وتبريكات فخامة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

ونوه السفير باحميد بالأداء المشرف الذي قدمة اللاعبين خاصة ونحن نعيش هذه الايام احتفالات ثورة 26 من سبتمبر و 14 من اكتوبر المجيدتين، وان هذا المشاركة بحد ذاتها رغم الظروف التي يمر بها الوطن لها دلالات عظيمة ورسالة كبيرة للعالم ان اليمن الاتحادي الجديد بخير مهما كانت الظروف واختلفت الرؤى ، وما تحقق في البطولة انما هو مؤشر طيب للعمل الرياضي والشبابي في اليمن.

وأشار باحميد الى ان المشاركات والنجاحات الرياضية مهمة جداً في المرحلة الراهنة ونحتاج اليها اليوم لتوحيد كلمة ابناء الوطن وتطلعاتهم الى حياة امنة ومستقرة، شاكرا مجموعة هائل سعيد أنعم على دورها الداعم الدائم لكل أبناء اليمن في شتى المجالات.

ودعا رجل الأعمال الأستاذ فؤاد هائل إلى تبني الأندية الرياضية وعودة الدوري الكروي واستمرار النشاط الرياضي والألعاب والتعبير عن روح اليمن الخلاقة والمبدعة، وأكد على أهمية تعزيز الروح الوطنية والاستثمار فيما تحقق بما يمكن المنتخبات الوطنية من تحقيق الانتصارات لليمن، كما عبر عن الشكر والتقدير لبعثة المنتخب وأبطالها الأفذاذ.

من جانبهم عبروا اعضاء بعثة المنتخب الوطني للناشئين عن سرورهم البالغ بحفاوة الاستقبال ومشاعر الود الفياضة التي حملها السفير باحميد وأعضاء البعثة الدبلوماسية بماليزيا تجاه ابنائه الشباب وحرصه على لقائهم للتأكيد على أهمية الدور والرسالة التي اضطلع بها الشباب في رفع اسم اليمن الاتحادي ورايتها في مختلف المحافل الكروية.

وفي نهاية اللقاء تم تكريم بعثة المنتخب اليمني للناشّئين من قبل السفير باحميد ورجل الاعمال فؤاد هائل بمبالغ رمزية تشجيعا لهم.

وكان منتخبنا الوطني للناشئين قد وصل الى مطار كوالالمبور يوم 19 من سبتمبر للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للناشئين تحت سنة 16 عاما والتي تستضيفها العاصمة الماليزية كوالالمبور من الـ20 من سبتمبر الجاري حتى السابع من اكتوبر القادم، وقد ودع المنتخب اليمني للناشئين نهائيات بطولة آسيا لكرة القدم المقامة في ماليزيا بخسارته أمام منتخبي عمان و كوريا الشمالية وفوزه على منتخب الاردن الشقيق.

شاهد أيضاً

قرار رئيس الجمهورية يعفي بن دغر ويعين معين عبدالملك سعيد رئيساً لمجلس الوزراء…سيرة ذاتية

​ اقليم تهامة – عدن صدر اليوم قرار رئيس الجمهورية رقم ( 180 ) لعام ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *