الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / بالصور : أبناء إقليم عدن يسيّرون قافلة غذائية لأبطال الجيش الوطني في جبهة نهم وقائد المنطقة في مقدمة المستقبلين

بالصور : أبناء إقليم عدن يسيّرون قافلة غذائية لأبطال الجيش الوطني في جبهة نهم وقائد المنطقة في مقدمة المستقبلين

اقليم تهامة – نهم

سيّر أبناء إقليم عدن، صباح اليوم الخميس، قافلة غذائية رمزية لأبطال الجيش الوطني المرابطين في جبهات نهم شرقي العاصمة صنعاء.

وكان في استقبالهم قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن محسن الخبي، ورئيس عمليات المنطقة السابعة العقيد الركن محمد الشرفي، وعدد من القيادات العسكرية بالمنطقة.

ورحب قائد المنطقة العسكرية السابعة بأبناء إقليم عدن إلى ميادين الشرف والبطولة، شاكراً هذه الخطوة العظيمة التي تعبر عن الهم الوطني المشترك دفاعاً عن الدين والوطن.

وخاطب اللواء الخبي، أبناء إقليم عدن بقوله “إن إخوانكم في المنطقة العسكرية السابعة يحيونكم فردًا فردًا، ويقدرون جهودكم ويرحبون بكم جميعًا، ولقد شعر إخوانكم في مديرية نهم بقيمة هذه القافلة العظمية كونها رسالة سخاء ووفاء وكرم وحب ولها وقع وقدر كبير في قلب كل مقاتل”.

من جهتم، أكد أبناء إقليم عدن دعمهم الكامل لأبطال الجيش الوطني في مختلف جبهات القتال ضد مليشيات الحوثي الانقلابية التي تنفذ أجندات إيرانية بحته.

مؤكدين وقوف أبناء الشعب اليمني كافة خلف القيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي، لاستكمال تحرير البلد واستعادة الدولة واجتثاث النبتة الخبيثة بدعم وإسناد الأشقاء في التحالف العربي.

شاهد أيضاً

مليشيا الحوثي تختطف 4 من موظفي مكتب النقل بالحديدة

اقليم تهامة ـ الحديدة اختطفت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، 4 من موظفي مكتب …