الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / وفد حكومة إقليم تهامة يزور سفارة اليمن بالرياض ويبحث عن آلية لتسهيل مهام الجالية اليمنية

وفد حكومة إقليم تهامة يزور سفارة اليمن بالرياض ويبحث عن آلية لتسهيل مهام الجالية اليمنية


​اقليم تهامة – خاص
قام محافظ محافظة الحديدة عبدالله ابو الغيث ومعه اللواء عبدالكريم السنيني محافظ حجة بزيارة سفارة بلادنا في الرياض للاطلاع على سير العمل في السفارة والخدمات التي تقدمها السفارة لمواطنينا في المملكة العربية السعودية

حيث كان في استقبالهم الوزير المفوض عبده خضير والذي بدوره قدم شكره لقيادة الإقليم على تفاعلهم ومبادرتهم في تفقد احوال أبناء الجالية اليمنية عموما وأبناء الإقليم خصوصا .
وتوجه وفد حكومة اقليم تهامة برفقة الوزير المفوض بسفارتنا في الرياض بزيارة مركز تصحيح أوضاع اليمنين واصدار الجوازات في جامعة الاميرة نورة في الرياض للاطلاع على اجراءات العمل في اصدار جوازات لليمنيين الحاملين لهوية زائر .. وكان في استقبالهم محمد علي قائد مدير المركز ورؤساء الأقسام .
واطلع الوفد على تفاصيل العمل ومستوى الترتيبات بين الجانب اليمني ومكتب التنسيق التابع لوزارة العمل السعودية في مركز اصدار الجوازات.
كما ناقش الوفد مع الوزير المفوض ومدير المركز ورؤساء الأقسام العديد من المقترحات التي ستتبناها حكومة الاقليم لطرحها على الحكومة والرئاسة بهدف تسهيل الخدمات وتذليل الصعوبات أمام أبناء الجالية .
رافقهم في الزيارة وليد القديمي وكيل اول محافظة الحديدة .. وناصر دعقين وكيل محافظة حجة لشئون الوحدات الادارية وضياء الهتاري مدير عام سكرتارية محافظة ريمة.

شاهد أيضاً

ورشة تدريبية لمكون السلم المجتمعي بمأرب حول أساسيات التخطيط الاستراتيجي

اقليم تهامة ـ مأرب- خاص بدأت اليوم في مدينة مأرب، ورشة عمل تدريبية لأعضاء مكون …