أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / المحافظ الوائلي يبحث مع نائب رئيس الجمهورية الاوضاع في إب واستكمال بناء الوية الجيش بالمحافظة

المحافظ الوائلي يبحث مع نائب رئيس الجمهورية الاوضاع في إب واستكمال بناء الوية الجيش بالمحافظة

اقليم تهامة – متابعات
بحث محافظ محافظة اب اللواء عبدالوهاب الوائلي مع نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح مستجدات الأوضاع بالمحافظة وما تعانيه من آثار انقلاب مليشيا الحوثي وصالح .
واشاد نائب رئيس الجمهورية بتضحيات أبناء محافظة إب في مأرب وتعز وميدي والجوف وعبر تاريخ المحافظة الرافضة للإمامة ومشروعها ، مشددا على ضرورة توحيد الجهود في المحافظة للوقوف في وجه المليشيا التي اضرت بالنسيج الاجتماعي ودمرت مقدرات البلاد .
واطلع اللواء الوائلي نائب رئيس الجمهورية على الاستعدادات الميدانية في دمج الجيش الوطني بالمقاومة الشعبية واستكمال ألوية الجيش الوطني بالمحافظة للتصدي للانتهاكات التي تمارسها المليشيا بحق المواطنين وبسط سيطرة الدولة على المحافظة كاملة والتخفيف من الاثار الاقتصادية نتيجة نهب المليشيا لرواتب الموظفين وميزانية الدولة .
وجدد محافظ المحافظة دعمه جهود السلام التي يقودها الرئيس عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق علي محسن ورفض ما سمي بخارطة الطريق والتي تشرعن للانقلاب وتكافئ القتلة.​

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …