أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / المحويت : مليشيا الحوثي والمخلوع تقتحم مجلس عزاء وتختطف مواطنين وتنهب معونات إغاثية للفقراء

المحويت : مليشيا الحوثي والمخلوع تقتحم مجلس عزاء وتختطف مواطنين وتنهب معونات إغاثية للفقراء

اقليم تهامة – خاص

اقتحمت مليشيات الحوثي والمخلوع مجلس عزاء لأحد شهداء الجيش الوطني في جبهة ميدي والمنتمي إلى قرية الشراجب عزلة القبلة بمديرية الرجم التابعة لمحافظة المحويت .
وأفادت مصادر محلية أن المليشيات اقتحمت مجلس العزاء لاختطاف الأستاذ / محمد غالب القاضي بذريعة السماح بإقامة مجلس عزاء في منزله ، ولعدم عثورها عليه قامت باختطاف اثنين مواطنين من ابناء القرية واقتادتهما لجهة مجهولة.
من جهة أخرى أفادت مصادر خاصة بمديرية حفاش أن أحد فاعلي الخير تبرع بكمية من القمح لفقراء المديرية عبر شخص يدعى عبدالغني العقبي( مؤتمري) الأمر الذي جعل المليشيا تقوم بإستدعاء العقبي وتوقيفه ولم تفرج عنه حتى اعطاهم كمية كبيرة من القمح مقابل الافراج عنه .
وتؤكد المصادر بأن مليشيا الحوثي وصالح تنهب مساعدات المواطنين سواءا المقدمة من فاعلي الخير أو المنظمات الاغاثية وتقوم بتوزيع بعضها لأنصارها والبقية تبيعها في السوق السوداء ، في ظل ما يعيشه  معظم سكان المحافظة من وضع انساني صعب نتيجة تردي الوضع الإقتصادي منذ انقلاب الـ21 من سبتمبر 2014م وحتى اليوم .​

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …